Connect with us

الجزائر صحافة

أسواق رحمة دائمة شريطة عرض أسعار تنافسية

الشروق

أسواق رحمة دائمة شريطة عرض أسعار تنافسية

أكد وزير التجارة سعيد جلاب من البليدة، الخميس، أن أسعار الخضر والفواكه التي عرفت ارتفاعا خلال اليوم الأول من شهر رمضان على غرار الطماطم والقرعة التي قفزت إلى أعلى مستوياتها ستعرف استقرارا وتعود لمعدلاتها الطبيعية خلال اليومين القادمين.


وأشار الوزير على هامش زيارة تفقدية قادته إلى سوق الجملة للخضر والفواكه ببوفاريك أن وفرة المنتوجات ودخول محصول الخضر والفواكه الموسمية سيعيد الأسعار إلى مستوياتها.

وفي رده على انشغالات الفلاحين، أشار جلاب خلال زيارة قادته إلى الفضاءات التجارية التي تم استحداثها تزامنا والشهر الفضيل إلى إمكانية الإبقاء على ما سماه الأسواق الباريسية أو كما يُطلق عليها محليا أسواق “الرحمة” التي تم افتتاحها عبر بلديات ولاية البليدة بكل من نادي الفروسية والمركب الرياضي الجواري لأولاد يعيش وببلدية أولاد سلامة شريطة التزام الفلاحين والتجار بعرض سلع بأسعار تنافسية تُراعي القدرة الشرائية للمواطن، وأشار الوزير إلى أن هاته الفضاءات التجارية تعرض الخضر والفواكه بأسعار سوق الجملة.

للإشارة، فإن الأسواق الرمضانية التي تم إطلاقها بدءا من تاريخ 13 ماي الجاري ببلديات البليدة الكبرى تلقى إقبالا منقطعا، حيث تضمن التموين المباشر بالمواد ذات الاستهلاك الواسع وتدعم القدرة الشرائية للمواطن.

المصدر


تحميل ...

Continue Reading

أخبار الشروق

To Top