fbpx
Connect with us

الجزائر صحافة

أولاس للجزائريين: اطمئنّوا.. مسلسل فقير لن يتكرّر مع عوّار

أولاس للجزائريين: اطمئنّوا.. مسلسل فقير لن يتكرّر مع عوّار

الشروق

أولاس للجزائريين: اطمئنّوا.. مسلسل فقير لن يتكرّر مع عوّار

التزم رئيس نادي أولمبيك ليون الفرنسي جون ميشال أولاس، بِعدم الضغط على لاعبه حسام عوّار، من أجل ارتداء زيّ “الديكة” بدلا من ألوان “الخضر”.


وقال جون ميشال أولاس إنه يملك علاقة طيّبة مع الإتحاد الجزائري لكرة القدم، ولا يُريد الإساءة للفاف. وأضاف أن “مسلسل فقير” لن يتكرّر مع حسام عوّار.

ومعلوم أن أولاس ضغط بِقوّة على لاعبه متوسط الميدان الهجومي نبيل فقير، حتى يرتدي زيّ منتخب فرنسا عام 2015، رغم أنه كان مطلوبا من قبل رئيس الفاف محمد روراوة لِتمثيل ألوان “الخضر”.

وفي أحدث مؤتمر صحفي نقل تفاصيله الإعلام المحلي، تابع رئيس نادي أولمبيك ليون تصريحاته، قائلا إن مسألة إقناع حسام عوّار (20 سنة) بِاللعب للجزائر أو فرنسا، تبقى أشبه بِسباق بين اتحادَي الكرة في البلدَين والناخبَين الوطنيَين جمال بلماضي وديدييه ديشان.


واختتم جون ميشال أولاس يقول إن ما يهمّه حاليا هو أن يُقدّم متوسط الميدان حسام عوّار العروض الإيجابية المأمولة في فريق أولمبيك ليون، وأن يُسعد أيضا أسرته الجزائرية المُقيمة بِفرنسا. أمّا مسألة اللعب لـ “الخضر” أو “الديكة”، فسيترك للاعبه عوّار أمر الحسم فيها. الكروي ذاته الذي يبقى حرّا في اختبار القرار المناسب، دون أيّ ضغط من أي طرف كان، على حدّ كلام المسؤول الإداري الأوّل في نادي أولمبيك ليون، الذي شدّد على أن نظرته للاعب حسام عوّار ستبقى ثابتة ومُحترمة، سواء مثّل ألوان منتخب الجزائر أو فرنسا.

للإشارة، فإن حسام عوّار مثّل ألوان منتخب فرنسا للفئات الصغرى، ولكن الفاف يُمكنها جلب الرخصة الدولية من الفيفا لاحقا، حتى يرتدي هذا الكروي الفذ والصاعد زيّ “محاربي الصحراء”.

Continue Reading

أخبار الشروق

To Top