fbpx
Connect with us

الجزائر صحافة

أوّل هدف لـ “هني” في الدوري الأوروبي

أوّل هدف لـ “هني” في الدوري الأوروبي

الشروق

أوّل هدف لـ “هني” في الدوري الأوروبي

سجّل اللاعب الدولي الجزائري سفيان هني، الخميس، أوّل هدف له بِزيّ فريقه سبارتاك موسكو الروسي، في منافسة الدوري الأوروبي للموسم الحالي.


وفاز فريق سبارتاك موسكو بِنتيجة (4-3) على ضيفه الرينجرز الأسكتلندي، ضمن إطار الجولة الرابعة من دور المجموعات للمنافسة الأوروبية الثانية للأندية.

وأمضى صانع الألعاب سفيان هني توقيع سبارتاك موسكو الرابع، في الدقيقة الـ 58 من عمر مواجهة الرينجرز، بِتسديدة قوية للكرة من بعد حوالي 25 مترا (شريط الفيديو في الرابط الإلكتروني المُرفق أدناه).

وبات هني يحمل في جعبته أوّل هدف في منافسة الدوري الأوروبي، بعد خوضه ثلاثة لقاءات من أصل أربع مواجهات.

وخاض سفيان هني كامل أطوار مباراة سبارتاك موسكو والضيف نادي الرينجرز، وحاز اللقب الفخري “رجل اللقاء”.

وفي مباراة أخرى عن نفس الفوج، تعادل فريق فياريال الإسباني سلبا خارج القواعد، مع نادي سريع فيينا النمساوي.

وبات جدول الترتيب مُشكّلا كمايلي: تصدّر فياريال لائحة الترتيب بِرصيد 6 نقاط، ويأتي خلفه ناديا الرينجرز وسبارتاك موسكو بِمجموع 5 نقاط لِكليهما، ويقبع سريع فيينا في المؤخّرة بِأربع نقاط.

وفي الجولة الخامسة وقبل الأخيرة، المُبرمجة بِتاريخ الـ 29 من نوفمبر الحالي، يتبارى سفيان هني وفريقه سبارتاك موسكو داخل القواعد مع سريع فيينا. ويلعب فياريال بعيدا عن الديار مع الرينجرز.


ويتأهّل رائد ووصيف كل فوج إلى الدور الـ 16، علما أن السباق يضم 12 مجموعة بِأربعة فرق مناصفة، وطبعا تُضاف في هذه المحطة ثمانية فرق تموقعت ثالثا في أفواجها الخاصة بِدور المجموعات لِمسابقة رابطة أبطال أوروبا.

https://platform.twitter.com/widgets.js

Continue Reading

أخبار الشروق

To Top