Connect with us

الجزائر صحافة

إتحاد العاصمة يعود بهزيمة “صغيرة” من مصر

إتحاد العاصمة يعود بهزيمة “صغيرة” من مصر

الشروق

إتحاد العاصمة يعود بهزيمة “صغيرة” من مصر

انهزم فريق اتحاد العاصمة بمصر أمام نادي المصري البورسعيدي بنتيجة هدف دون رد في مواجهة ذهاب ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.


 وتمكّن الممثل الجزائري من إنهاء المرحلة الأولى بالتعادل السلبي، قبل أن يتلقى هدف الإنهزام الوحيد بعد مرور 9 دقائق من المرحلة الثانية (د54)، بواسطة اللاعب محمود وادي.

 وكان لاعبو الإتحاد خارج الإطار في أغلب فترات اللقاء خاصة في الشوط الثاني، ولولا تدخلات الحارس زماموش الموفقة لكان الفريق عاد بهزيمة أثقل، لاسيما الأخطاء التي ارتكبها خط الدفاع وابتعاد الكثير من اللاعبين عن مستوياتهم المعتادة في صورة ربيع مفتاح العائد من إصابة وشريفي.

ويمكن القول أن هذه الهزيمة “الصغيرة” لأشبال المدرب فروجي، أبقت على حظوظ اتحاد العاصمة قائمة من أجل اقتطاع تأشيرة المرور الى المربع الذهبي من كأس “الكاف” إن أحسن التصرف خلال مواجهة العودة المقررة الأسبوع المقبل بالجزائر.

!function(e,t,n,c,o,a,f){e.fbq||(o=e.fbq=function(){o.callMethod?o.callMethod.apply(o,arguments):o.queue.push(arguments)},e._fbq||(e._fbq=o),o.push=o,o.loaded=!0,o.version=”2.0″,o.queue=[],(a=t.createElement(n)).async=!0,a.src=”https://connect.facebook.net/en_US/fbevents.js”,(f=t.getElementsByTagName(n)[0]).parentNode.insertBefore(a,f))}(window,document,”script”),fbq(“init”,”406066929726292″),fbq(“track”,”PageView”);


تحميل ...

Continue Reading

أخبار الشروق

To Top