fbpx
Connect with us

الجزائر صحافة

إدارة بلوزداد تترقب الرد على الطعن ومدوار يطمئن بخصوص عقوبات الفيفا

إدارة بلوزداد تترقب الرد على الطعن ومدوار يطمئن بخصوص عقوبات الفيفا

الشروق

إدارة بلوزداد تترقب الرد على الطعن ومدوار يطمئن بخصوص عقوبات الفيفا

تنتظر إدارة شباب بلوزداد، الرد هذا الأسبوع عن الطعن الذي قدمته يوم 25 نوفمبر الماضي للاتحادية الجزائرية لكرة القدم، بخصوص استعادة النقاط الثلاثة التي سحبت من رصيد الفريق بسبب العقوبة التي سلطت عليه اثر خسارته للمباراة الأولى من الموسم على البساط لحساب جمعية عين مليلة.


وحسب مصدرة عليم، فإن مسؤولي الشباب عازمون على الوصول إلى ابعد حد في قضيتهم، لضنّهم أنهم على حق وانه يجب على الفاف اضافة ثلاثة نقاط الى رصيدهم، ومن المرتقب أن ترد الفاف على طلب إدارة لعقيبة في غضون الأيام القليلة المقبلة، فان كان الرد ايجابيا فكل شيء سيكون على ما يرام وفي حال العكس، فانه سيتم رفع شكوى لدى المحكمة الرياضية الجزائرية أولا كخطوة أولى وبعدها يتم اللجوء إلى المحكمة الدولية بسويسرا.

و تجدر الإشارة إلى أن قضية الشباب معقدة نوعا ما واستعادة النقاط الثلاثة غير مؤكد، لان الفاف والرابطة أبلغتا الفريق في عهد الرئيس السابق محمد بوحفص، بضرورة تسديد الديون في الآجال القانونية العام الماضي، قبل أن يمنح زطشي، مهلة أربعة أشهر لكل الفرق المعنية بالديون، قبل أن يحرمهم من الانتدابات الصيف الماضي، إلى أن تم تسديد الديون بعد الجولة الأولى من الموسم.

هذا ومن المرتقب ان تتنقل لجنة مشكلة من أعضاء المكتب الفدرالي، الى عنابة بحر الأسبوع المقبل، لمقابلة عبد الباسط زعيم رئيس اتحاد عنابة ومحامي اللاعبين السابقين للفريق ووالي المدينة، لإنهاء ملف الديون التي تراجعت الى اقل من 5 ملايير سنتيم بعدما كانت تسعة ملايير في بداية الأمر، وعليه يتفادى الفريق عقوبة خصم النقاط.

و بهذا الخصوص أوضح رئيس الرابطة المحترفة عبد الكريم مدوار، في حديث مع القناة الاذاعية الجمعة، ان قضية اتحاد عنابة لن تصل الى الفيفا، لان زعيم سيمنح لاعبيه السابقين أموالهم:” القضية لن تصل الى الفيفا وهذا امر مفروغ منه، لأننا متأكدون بأن إدارة عنابة ستسوي قضية الديون في غضون الايام القليلة المقبلة”.

وعبّر مدوار، عن أسفه من تذّمر لاعبي البطولة الوطنية من البرمجة، بحيث يعتقد خليفة قرباج، ان هيأته جهزت برنامج المنافسة بطريقة احترافية ويخدم مصلحة كل الاندية المحترفة من الرابطتين الاولى والثانية، وانه يجب على اللاعبين الذين يتقاضون رواتب كبيرة تنفيذ القرارات واللعب دون جدل.


وأشاد رئيس جمعية الشلف السابق، بوزير الشباب والرياضية محمد حطاب، الذي يقوم بمجهودات كبيرة في قطاعه، لاسيما وانه يقف على المنشآت الخاصة بكرة القدم.

وتبرّأ مدوار، من التهم الموجهة له من قبل أنصار شباب بلوزداد، مشيرا إلى انه مستعد لمقابلة جمهور الشباب ليشرح له حقيقة الامور ويوضح الاخطاء التي وقعت فيها ادارة رئيس مجلس الادارة السابق محمد بوحفص

Continue Reading

أخبار الشروق

To Top