إصابة 5 أشخاص في انهيار سقف بناية بالقصبة جراء الأمطار

تسببت الأمطار الغزيرة التي تهاطلت على العاصمة، الثلاثاء، في انهيار جزء من بناية قديمة متكونة من طابقين ببلدية القصبة، مخلفة إصابة خمسة أفراد نقلوا على جناح السرعة إلى المستشفى لتلقي العلاج.

عاش سكان شارع عبد القادر عجال بالقصبة العليا، الثلاثاء، في حدود الساعة الرابعة و23 دقيقة صباحا حالة من الرعب والهلع اثر انهيار جزء من سقف مسكن مكون من طابقين أدى إلى تعرض عائلة كاملة مكونة من خمسة أفراد بجروح متفاوتة، استدعى الأمر بمصالح الحماية المدنية إلى التدخل على جناح السرعة من اجل إسعاف الضحايا.

وحسب جيران الضحايا فإنهم تفاجأوا بسماع صوت قوي ظنوا في بادئ الأمر انه عبارة عن هزة أرضية عنيفة أو انفجار قوي، ما أثار حالة من الهلع في نفوسهم، ودفع بالكثيرين إلى مبارحة مساكنهم، ليتبين فيما بعد أن الحادث مرده انهيار جزء من سقف، حيث هرعوا إلى مساعدة وإغاثة المصابين.

وحسب ما ما كشف عنه رئيس خلية الاتصال بمديرية الحماية المدنية، خالد بن خلف الله، لـ"الشروق" فإن مصالحه تلقت مكالمة هاتفية في حدود الساعة 4 صباحا و23 دقيقة، من اجل التدخل والتنقل إلى مكان الحادث من اجل اتخاذ التدابير اللازمة، حينها تم إخراج الضحايا ونقلهم على جناح السرعة إلى مستشفى مصطفى باشا لتلقي العلاج اللازم.

وذكر ذات المتحدث أن مصالح الأمن توجهت إلى عين المكان رفقة مسؤولين بالبلدية من اجل معاينة حجم الأضرار الناجمة عن هذا الانهيار.

المصدر