fbpx
Connect with us

الجزائر صحافة

إقبال "لافت" على جناح الأمن الوطني في معرض الكتاب

إقبال "لافت" على جناح الأمن الوطني في معرض الكتاب

البلاد

إقبال "لافت" على جناح الأمن الوطني في معرض الكتاب

تطبيقا لسياسة العقيد لهبيري الاتصالية

البلاد.نت – محمدعبدالمؤمن – عرف جناح الأمن الوطني بالصالون الدولي للكتاب في أيامه الأولى، إقبالا لافتا من طرف المواطنين من مختلف الشرائح، حيث توافد الزوار للاطلاع على جديد هذه الطبعة، التي خصصت لطرح البرامج التوعوية والتحسيسية حول السلامة المرورية المسطرة من طرف الأمن الوطني لفائدة المواطنين.


وحسب ما جاء في بيان لمديرية الأمن الوطني ، فقد كان المعرض فرصة لعرض تجارب وخبرات الشرطة الجزائرية في مجال التوعية والوقاية من حوادث المرور،بالإضافة إلى تقديم شروحات لفائدة زوار المعرض مشفوعة بتقديم إحصائيات حول ما تم تسجيله من طرف مصالح الأمن الوطني.


مشاركة الأمن الوطني في هذه الطبعة تأتي في إطار التوجيهات الاتصالية الجديدة للمديرية العامة للأمن الوطني الرامية إلى فتح كافة القنوات الاتصالية مع المواطنين بغية إطلاعهم على مختلف البرامج التحسيسية والتوعوية بالإضافة إلى ترسيخ مبدأ الشرطة الجوارية وغرس ثقافة مرورية لدى الناشئة، وعدم ادخار أي جهد في سبيل تمرير الرسائل الاتصالية الهادفة إلى التوعية والتحسيس بالاعتماد على كافة القنوات الاتصالية المتاحة.

وقد سطرت المديرية العامة للأمن الوطني مخططا لـتأمين هذه التظاهرة الدولية من خلال تسخير تعداد بشري هام مجهز بكافة الوسائل بغية ضمان أمن وطمأنينة زوار المعرض الدولي للكتاب، يضيف البيان.

 

Continue Reading

أخبار البلاد

To Top