fbpx
Connect with us

الجزائر صحافة

الإعلام السعودي يشيد بمبولحي ويصفه بـ “صمام أمان” الاتفاق

الإعلام السعودي يشيد بمبولحي ويصفه بـ “صمام أمان” الاتفاق

الشروق

الإعلام السعودي يشيد بمبولحي ويصفه بـ “صمام أمان” الاتفاق

خص الإعلام السعودي حارس نادي الاتفاق المحلي والمنتخب الجزائري، رايس وهاب مبولحي، بتقرير مطول ومفصل تطرق فيه إلى أهم محطات “الرايس” منذ حمله ألوان النادي السعودي منتصف جانفي من العام الجاري، خصوصا أنه تألق بشكل ملفت مع ناديه الجديد، ما ذهب بالمختصين في الشأن الرياضي في المملكة إلى حد اعتبار حامي عرين “الخضر” أفضل حارس على المستوى العربي.


وقالت صحيفة “الميدان” في هذا الصدد، إن قبول حارس المنتخب الجزائري رايس وهاب مبولحي الدفاع عن ألوان الاتفاق يعتبر مفاجأة في حد ذاتها، على اعتبار أنه كان قادرا على اللعب لأي ناد يريد الانضمام إليه بالنظر إلى الإمكانيات الكبيرة التي يتميز بها.

يشار إلى أن مبولحي، الذي تألق بشكل ملفت في البطولة السعودية منذ مطلع العام 2018، كان قد أبعد وبشكل غير مبرر من المنتخب الوطني، خلال تولي رابح ماجر زمام العارضة الفنية، قبل أن يعود مجددا إلى حراسة مرمى المنتخب مباشرة بعد تعيين جمال بلماضي على رأسه.

وتطرقت “الميدان”، التي عنونت التقرير بـ “مبولحي.. ثقة وأمان”، إلى الإشاعات التي صدرت في حق الحارس مبولحي ورغبته في الرحيل عن الاتفاق خلال التربص الأخير الذي أقامه الفريق الصائفة الفارطة في مدينة “تيل” الهولندية، بسبب تصرفات بعض اللاعبين، قبل أن يعدل عن قراره ويقرر المواصلة مجددا.


جدير بذكره، أن المستوى الباهر الذي ظهر به مبولحي جعل القائمين على شؤون الاتفاق يقررون تمديد تعاقده معهم بعد شهرين فقط من التحاقه بالفريق، ليمدد حارس المنتخب الوطني لـ3 مواسم إضافية تمتد إلى غاية شهر جوان 2021.

!function(e,t,n,c,o,a,f){e.fbq||(o=e.fbq=function(){o.callMethod?o.callMethod.apply(o,arguments):o.queue.push(arguments)},e._fbq||(e._fbq=o),o.push=o,o.loaded=!0,o.version=”2.0″,o.queue=[],(a=t.createElement(n)).async=!0,a.src=”https://connect.facebook.net/en_US/fbevents.js”,(f=t.getElementsByTagName(n)[0]).parentNode.insertBefore(a,f))}(window,document,”script”),fbq(“init”,”406066929726292″),fbq(“track”,”PageView”);

Continue Reading

أخبار الشروق

To Top