fbpx
Connect with us

الجزائر صحافة

التسجيلات لمسابقة الدكتوراه تنطلق عبر الأرضية الرقمية

التسجيلات لمسابقة الدكتوراه تنطلق عبر الأرضية الرقمية

الشروق

التسجيلات لمسابقة الدكتوراه تنطلق عبر الأرضية الرقمية


انطلقت عملية التسجيلات في الدكتوراه للموسم الجامعي 2018/2019، الأحد، عبر الأرضية الرقمية التي خصصتها وزارة التعليم العالي للتسجيلات في تجربتها الثانية بعد إطلاق التسجيل الالكتروني أول مرة العام الماضي.
وبإمكان الحاصلين على شهادة ماستر التسجيل http://doctorat20182019.mesrs.dz/، حيث فتحت الوزارة هذه السنة أكثر من 2127 منصب موزعة على مؤسسات التعليم العالي المختلفة والتي فتحت عروض التكوين في الدكتوراه في عدد من التخصصات. وستنطلق التسجيلات بداية من يوم أمس 16 سبتمبر وإلى غاية 25 من نفس الشهر، فيما ستعلن الجامعات المعنية عن قائمة المقبولين لاجتياز المسابقة عبر موقعها الالكتروني، وقد اعتمدت كل مؤسسة جامعية تاريخا معينا للمسابقة والتي ستجرى في أغلب التخصصات خلال شهر أكتوبر المقبل.


!function(e,t,n,c,o,a,f){e.fbq||(o=e.fbq=function(){o.callMethod?o.callMethod.apply(o,arguments):o.queue.push(arguments)},e._fbq||(e._fbq=o),o.push=o,o.loaded=!0,o.version=”2.0″,o.queue=[],(a=t.createElement(n)).async=!0,a.src=”https://connect.facebook.net/en_US/fbevents.js”,(f=t.getElementsByTagName(n)[0]).parentNode.insertBefore(a,f))}(window,document,”script”),fbq(“init”,”406066929726292″),fbq(“track”,”PageView”);

Continue Reading

أخبار الشروق

To Top