fbpx
Connect with us

الجزائر صحافة

السجن لمغتصب فتاة قاصر بسكيكدة

السجن لمغتصب فتاة قاصر بسكيكدة

البلاد

السجن لمغتصب فتاة قاصر بسكيكدة

المتهم كان يشتغل بناء قرب منزلها وربط علاقة غرامية معها

البلاد – م.بوذيبة – أدانت محكمة الجنايات بمجلس قضاء سكيكدة، مجرم خطير يعمل بناء يدعى (ر. ي) يبلغ من العمر 29 سنة، بجناية اغتصاب قاصر لم تكمل 18 سنة والتي راحت ضحيتها فتاة تدعى (ز. ك)، حيث أصدرت هيئة محكمة الجنايات في حقه حكما بـ7 سنوات سجنا.


تفاصيل القضية وقعت بمدينة عزابة شهر ديسمبر من سنة 2016 لما كان المتهم الذي يعمل بناء بالقرب من منزل الضحية، حيث أقام علاقة غرامية معها وتطورت إلى أن قام المتهم بشراء هاتف نقال لها وفي أحد الأيام وبينما كانت في طريق عودتها إلى منزل أهلها، اعترض المتهم طريقها وطلب منها الدخول معه إلى مقر عمله فرفضت طلبه فهددها بقتل شقيقها فلبت طلبه، ليستغل الفرصة للاعتداء عليها وممارسة الفعل المخل بالحياء عليها وبقي يقوم بهذه الأفعال عدة مرات إلى أن أفقدها عذريتها.


ولما أخبرته بذلك طمأنها بأنه سيتزوج بها، لكن وبعد مرور شهر على الحادثة وقعت مناوشات كلامية بينهما فطلب منها عدم الحضور إليه وقطع العلاقة نهائيا به لتقوم على إثرها الضحية برفع شكوى ضد المتهم. 

وخلال جلسة المحاكمة، حاول إنكار التهم المنسوبة إليه بعد أن أكد أنه لم يعتد عليها جنسيا وأنه كان على علاقة معها في الهاتف الذي اعترف أنه اشتراه لها للتواصل معها لا غير وأن العلاقة بينه وبينها انتهت حينما اكتشف ـ حسبه ـ أنها غير سوية من الناحية العقلية ولا تساعده كزوجة، الأمر الذي دفعه لاسترجاع هاتفه النقال وقطع العلاقة معها.  من جهته، ممثل النيابة العامة اعتبر التهمة قائمة بجميع أركانها وأن فعل الإعتداء قائم على الضحية باعتراف المتهم الذي كان على علاقة مع الضحية، ليلتمس سجن المتهم 20 سنة.

Continue Reading

أخبار البلاد

To Top