Connect with us

الجزائر صحافة

السعودية تُعادل الرقم السلبي للمكسيك

الشروق

السعودية تُعادل الرقم السلبي للمكسيك

استهلّ منتخب السعودية مساء الخميس مشاركته في مونديال 2018، بِخسارة ثقيلة نتيجتها (0-5) أمام مُنظّم البطولة الفريق الروسي.


وأُقيمت فعّاليات مباراة الإفتتاح بِملعب “لوجنيكي” في العاصمة الروسية موسكو، تحت إدارة حكم الساحة الأرجنتيني نيستور بيتانا.

وسجّل خماسية روسيا كل من: متوسط الميدان يوري غازينسكي في الدقيقة الـ 12، والجناح دينيس تشيريتشيف في الدقيقتَين الـ 43 والـ 90+1، والمهاجم أريتيوم دزيوبا في الدقيقة الـ 71، ولاعب الوسط ألكسندر غولوفين في الدقيقة الـ 90+4.

وبات منتخب السعودية ثاني فريق ينهزم بِفارق خمسة أهداف في افتتاحية كأس العالم، بعد المكسيك التي خسرت بِنتيجة (0-5) أمام البرازيل في ضربة انطلاقة كأس العالم 1954 بِسويسرا. عِلما أنه في جولة رفع ستار ثاني نسخة بعد الحرب العالمية الثانية، نظمت الفيفا أربع لقاءات في يوم وتاريخ واحد، بِملاعب متباينة، بينها مباراة المكسيك والبرازيل.

وضمن الفوج الأوّل ذاته، تتبارى مصر مع الأوروغواي، هذا الجمعة انطلاقا من الساعة الخامسة مساءً بِالتوقيت الروسي، الموافق للساعة الواحدة ظهرا بِالتوقيت الجزائري. في مواجهة يحتضنها ملعب مدينة يكاترينبورغ، تحت إدارة حكم الساحة بيورن كويبرس الهولندي.

وفي الجولة الثانية، تتقابل مصر مع روسيا الثلاثاء المقبل، وتلعب السعودية مع الأوروغواي في اليوم الموالي.

المصدر


تحميل ...

Continue Reading

أخبار الشروق

To Top