Connect with us

الجزائر صحافة

الفنيون يؤكدون بصوت واحد: "المنتخب الوطني في تحسن.. ووسط الميدان النقطة السوداء"

الفنيون يؤكدون بصوت واحد: "المنتخب الوطني في تحسن.. ووسط الميدان النقطة السوداء"

البلاد

الفنيون يؤكدون بصوت واحد: "المنتخب الوطني في تحسن.. ووسط الميدان النقطة السوداء"

الخضر يتصدرون المجموعة برصيد 7 نقاط

أجمع الفنيون على أهمية الانتصار الذي سجله المنتخب الوطني على نظيره البنيني مؤكدا في هذا السياق  أن عديد الأمور يجب تحسينها في المستقبل القريب خاصة ما تعلق بالتحول الدفاعي للهجوم، وذلك بسبب خط الوسط والثنائي بن طالب وتايدر حيث لا تسير الأمور جيدا في المنتخب بتواجد الثنائي لكن يجمع الكثيرون على أن الخضر في تحسن مستمر وهو أمر إيجابي جدا للنخبة الوطنية.


 

لخضر بلومي:“شاهدنا انضباطا تكتيكيا للاعبين على الملعب”

أكد الدولي السابق لخضر بلومي أن الناخب الوطني الجديد جمال بلماضي نجح في فرض الانضباط بين اللاعبين خاصة من الناحية التكتيكية، وهو الأمر الذي ظهر جليا من خلال توزيع العناصر فوق الرقعة الخضراء والتماسك الذي كان بين اللاعبين “الأمور تحسنت بشكل كبير ورأينا أن جمال بلماضي نجح في وقت قصير في ضبط الأمور خاصة من الناحية التكتيكية أين كانت الأمور جيدة، وهو ما يحسب له” يقول بلومي.

 

قريشي:“عموما المنتخب بدأ يستفيق”

قال توفيق قريشي التقني إن المنتخب الوطني قدم مباراة محترمة على العموم بالرغم من عديد النقائص التي مازال المنتخب بحاجة لتحسينها خاصة في وسط الميدان والتحول من الحالة الدفاعية للحالة الهجومية. لكن بالمقابل أكد المعني أن الإرادة الذي لعبت بها المجموعة تبشر بالخير الكثير في المستقبل القريب.

 

خير الدين مضوي:“المنتخب بدأ يتحسن ومشكلتنا في التحول الهجومي”

من جانبه أشاد خير الدين مضوي بالقوة المعنوية والإرادة الكبيرة التي لعب بها المنتخب الوطني أمام المنتخب البنيني خاصة في الدفاع والصراعات الثنائية رغم قوة الخصم من الناحية البدنية مؤكدا في ذات السياق أن المنتخب بدأ يستعيد عافيته على الأقل معنويا في انتظار تحسين بعض الأمور الفنية خاصة ما تعلق بالتنشيط الهجومي أو بالأحرى التحول من الدفاع للهجوم والذي كان غائبا إلى جانب النسق الذي لم يكن عاليا خاصة في الكرات المرتدة.

 


عبد الرحمان مهداوي:“هذا الفوز سيمنح الخضر فرصة العمل في هدوء”

هذا وأكد عبد الرحمان مهداوي المدرب الوطني السابق أن الانتصار بغض النظر عن بعض المشاكل التكتيكية سيكون مفيدا من الناحية المعنوية وسيمنح الطاقم الفني العمل في أكثر هدوء وبعيدا عن ضغط النتائج لأن الانتصار سيجعل جمال بلماضي يعمل على تصحيح الأخطاء في ظروف حسنة وجيدة بعيدا عن النتائج والانتقاذات وهو أمر مهم، وعن مباراة أول أمس أكد التقني أن عملا كبيرا لايزال في انتظار الناخب الوطني لكن المنتخب بدأت ملامح التحسن تتضح.

Continue Reading

أخبار البلاد

To Top