fbpx
Connect with us

الجزائر صحافة

“المال القذر” يطيح بإطارات ومسؤولين الفساد

“المال القذر” يطيح بإطارات ومسؤولين الفساد

النهار

“المال القذر” يطيح بإطارات ومسؤولين الفساد


بقلم النهار أونلاين


لا تزال تحقيقات الفساد متوصلة في إطار الحرب التي أعلنها رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة ضد الأموال المشبوهة لكبار المسؤولين والعسكريين والمدنيين.

وبعدما أن أطاحت التحقيقات بـ5 ضباط سامين، وتجريديهم من جوازات سفرهم متهمون قضايا متعلقة بالفساد مستغلين مناصبهم ورتبهم العليا في الدولة.

وكشف موقع “ALG24” الناطق باللغة الفرنسية أن كبار المدنيين وكبار المسؤولين يكونون هم أيضا تحت المجهر.

ووفقا لمصادر موقع “ALG24″، فإن العديد من المسؤولين رفيعي المستوى يتم الاستشهاد بهم في التحقيق الأولي في ثروات مسؤولون العامون وسيتم محاكمتهم.

وقال مصدر “ALG24″، “لن يهرب أحد، ويمكن استبدال الوزراء، والقضاة، ولاة، ورؤساء الدوائر وغيرهم من كبار المسؤولين في الأيام القليلة المقبلة، على خلفية التحقيق”.

وتسعى السلطات العليا للبلاد من خلال هذه التحقيقات القضائية فصل السلطة السياسية عن قوة المال.


ومن المتوقع أن يكون كبار المسؤولين والإطارات في أروقة المحاكم في الأيام القادمة، حسبما ذكره “ALG24”.

!function(e,t,n,c,o,a,f){e.fbq||(o=e.fbq=function(){o.callMethod?o.callMethod.apply(o,arguments):o.queue.push(arguments)},e._fbq||(e._fbq=o),o.push=o,o.loaded=!0,o.version=”2.0″,o.queue=[],(a=t.createElement(n)).async=!0,a.src=”https://connect.facebook.net/en_US/fbevents.js”,(f=t.getElementsByTagName(n)[0]).parentNode.insertBefore(a,f))}(window,document,”script”),fbq(“init”,”406066929726292″),fbq(“track”,”PageView”);

Continue Reading

أخبار النهار

To Top