fbpx
Connect with us

الجزائر صحافة

المدرب لاسات يحث اللاعبين على تكرار إنجاز قرين إيقلز

المدرب لاسات يحث اللاعبين على تكرار إنجاز قرين إيقلز

الشروق

المدرب لاسات يحث اللاعبين على تكرار إنجاز قرين إيقلز

سيكون فريق نصر حسين داي أمام مأمورية صعبة لتحقيق التأهل إلى دور المجموعات في مسابقة كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، بعد أن تعثر في لقاء الذهاب أمام اتحاد بنغازي الليبي في اللحظات الأخيرة من الوقت بدل الضائع عندما تلقى هدفا مفاجئا في الدقيقة الـ94 عن طريق كرة ثابتة.
وكاد أشبال المدرب لاسات أن يعودوا بتعادل سلبي صفر لصفر من تونس لولا الهفوة التي وقع فيها حارس النصرية الذي أساء تقدير اتجاه الكرة التي تحولت لداخل شباكه في الوقت البدل الضائع ،لتمنح التفوق في أول جولة بين النصرية و فريق بنغازي الليبي لصالح هذا الأخير، علما أن الليبيون لعبوا المباراة في العاصمة تونس لعدم توفر إمكانية الاستقبال داخل قواعدهم بسبب الأوضاع الأمنية .
وسيضرب رفاق القائد أحمد قاسمي الغائب عن لقاء الذهاب موعدا لمنافسهم في مباراة العودة المقررة يوم السبت المقبل بملعب 5 جويلية الأولمبي، و كلهم عزم على تدارك الوضع و قلب مجريات نتيجة لقاء الذهاب ، بالرغم من صعوبة المهمة أمام منافس ترك انطباعا أنه ليس فريق سهلا و بأنه سيأتي إلى الجزائر من أجل خطف ورقة التأهل إلى دور مجموعات كأس الكاف.
في سياق متصل، اعتبر المدرب لاسات بصعوبة المأمورية في مباراة العودة بعد أسبوع خاصة بعد أن مني فريقه بهزيمة مفخخة هدف لصفر ، هو ما سيزيد الضغط على عناصره الذي سيكونون أمام مهمة العودة في النتيجة و تفادي تلقي أهداف مباغتة من الخصم .
وقال في تصريحات صحفية عقب نهاية المباراة “الخسارة كانت قاسية أمام بنغازي خاصة أنها جاءت في اللحظات الأخيرة من المباراة بعد أن سيرنا مجريات التسعين دقيقة دون تلقي أي أهداف”. مضيفا” لا يمكنني أن أخفي أن هذه النتيجة ستصعب علينا المهمة في مباراة الإياب بالجزائر التي سنكون مطالبين فيها بالفوز دون استقبال أهداف،وهو الذي سنعمل جاهدين على تحقيقه بملعب 5 جويلية أمام أنصارنا الأسبوع القادم، لدي ثقة كبيرة في اللاعبين لقد فعلوا ذلك في الدور السابق أمام قرين إيقلز وسيجددون الكرة هذه المرة أمام بنغازي”.
من جهة ثانية، تنتظر النصرية مواجهة قوية هذا الثلاثاء أمام فريق اتحاد العاصمة، في مباراة مـؤجلة عن الجولة السادسة عشرة من بطولة الرابطة المحترفة الأولى بملعب عمر حمادي في بولوغين، و العودة بنتيجة إيجابية من الداربي حتما سيرفع من معنويات زملاء حراق قبل موقعة 5 جويلية أمام اتحاد بنغازي .
ل.ط


Continue Reading

أخبار الشروق

To Top