Connect with us

الجزائر صحافة

الممثلة المصرية "حلا شيحا" تنشر أول صورة لها بعد خلع الحجاب

الممثلة المصرية "حلا شيحا" تنشر أول صورة لها بعد خلع الحجاب

البلاد

الممثلة المصرية "حلا شيحا" تنشر أول صورة لها بعد خلع الحجاب

الشيخ محمد الصاوي : زوج حلا شيحة بكى بعد خلعها الحجاب قائلا : عرضي كان مستورا وتعرى

وكالات – عبدالله بهاء الدين – أعلنت الممثلة المصرية حلا شيحة اعتزامها العودة للتمثيل بعد اعتزال أكثر من عشر سنوات، وتداولت تقارير صحفية مصرية قرار عودة شيحة للتمثيل مرة أخرى وخلعها الحجاب، وهو ما أكدته شقيقتها الممثلة هَنَا.


ونقلت بوابة “الأهرام” عن حلا قولها إنها تشتاق “كثيرا” للوقوف أمام الكاميرا والمشاركة في تقديم أعمال “تحمل مضامين وأفكارا تنتصر للإنسانية”.

و قالت شقيقتها في تصريحات صحفية إن خبر عودة شقيقتها “صحيح” لكنها لا تملك أي “تفاصيل”.

وتأتي عودة حلا بعد اعتزال دام 12 عاما، حيث قررت خلال هذه المدة الابتعاد عن الأضواء والشهرة وارتداء النقاب قبل أن تخلعه وترتدي الحجاب.

زوج حلا شيحة يبكي: “عرضي كان مستوراً”

هذا وقد نشر الداعية الإسلامي محمد الصاوي على صفحته الشخصية بموقع الفيس بوك فيديو له من سيارته يتحدث فيه عن خلع الفنانة حلا شيحة للحجاب.

وقال الصاوي في الفيديو ” اتصلت بالأخت حلا شيحة فلم ترد علي، واتصلت بزوجها الاخ يوسف من كندا وتحدثت معه محادثة طويلة بكى خلالها بكاءا شديدا، لم أعهده من أحد في الرجال من قبل ، وبكى وقال يا شيخ عرضي كان مستورا لمدة 13 سنة، وكان شرطي عندما تزوجتها الإبتعاد تماما عن كل ما يغضب الله عز وجل” .

وأضاف الصاوي ” أن يوسف أخبره أن حلا طلبت من زوجها الطلاق، وأخبرته بخلع النقاب والحجاب، وقالت له سأعود للتمثيل وأما أن تكون معي أو لا تكون” .


وطلب الشيخ محمد الصاوي في الفيديو من زوج الفنانة حلا شيحة الصبر حتى تنتهي الأزمة.

جدير بالذكر أن الفنانة حلا شيحة فاجأت جمهورها بالأمس بخلعها الحجاب وقرار عودتها للتمثيل.

 

Continue Reading

أخبار البلاد

To Top