Connect with us

الجزائر صحافة

المنتخب الجزائري لكرة اليد يبرمج تربصا بسلوفينيا يدوم 12 يوما

الشروق

المنتخب الجزائري لكرة اليد يبرمج تربصا بسلوفينيا يدوم 12 يوما

يدخل المنتخب الوطني لكرة اليد رجال، بداية من الـ5 جوان المقبل في تربص تحضيري بالعاصمة السلوفينية “ليوبليانا”، يدوم 12 يوما، تحسبا للمشاركة في الألعاب المتوسطية التي ستجري بمدينة “طراغونة” الإسبانية، في الفترة ما بين الـ23 جوان والفاتح من جويلية القادمين، حيث سيتخلل التربص إجراء 3 أو 4 مباريات ودية مع نواد محلية هناك، فضلا عن مواجهة المنتخب السلوفيني الذي يستعد بدوره للمشاركة في الألعاب المتوسطية، علما أن السباعي الجزائري سيسافر إلى سلوفينيا في الـ4 من الشهر الداخل.


يشار أنه التربص الثاني من نوعه الذي ينظمه الطاقم الفني والأول خارج الوطن، بقيادة المدرب سفيان حيواني، عقب المشاركة في كأس أمم إفريقيا الأخيرة التي جرت في الغابون، علما أن المدرب حيواني كان قد برمج تربصا قصيرا في مدينة زرالدة في الـ 10 من أفريل الفارط استدعى فيه 30 لاعبا.

وكانت قرعة كرة اليد الخاصة بألعاب “طراغونة” المتوسطية قد أسفرت عن وقوع المنتخب الوطني في المجموعة الثانية إلى جانب كرواتيا وإيطاليا، علما أن المجموعة الأولى تضم كلا من منتخبات سلوفينيا وتونس والجبل الأسود.

جدير بذكره، أن زملاء بركوس سيعودون إلى أرض الوطن في الـ18 من جوان بعد اختتام تربص سلوفينيا، قبل شد الرحال مرة ثانية نحو مدينة “طراغونة” في الـ20 من الشهر ذاته للمشاركة في التظاهرة المتوسطية.

المصدر


تحميل ...

Continue Reading

أخبار الشروق

To Top