Connect with us

الجزائر صحافة

بدوي: هناك نقائص إلا أن التنمية لم تتوقف يوما

بدوي: هناك نقائص إلا أن التنمية لم تتوقف يوما

الشروق

بدوي: هناك نقائص إلا أن التنمية لم تتوقف يوما

رد وزير الداخلية والجماعات المحلية نور الدين بدوي بشكل غير مباشر على مسيرة مدينة ورقلة المطالبة بالتنمية، وشدد على أن الدولة حافظت على تنمية متوازنة في البلاد وهذه التنمية ما زالت مستمرة شمالا وجنوبا وشرقا وغربا.
وقال الوزير نور الدين بدوي على هامش حفل تسليم سكنات اجتماعية وريفية ببلدية تاكسنة بأعالي جيجل إن هناك فئة صغيرة تشكك في إنجازات الدولة وهذه الفئة معروفة حسبه دون تقديم تفاصيل إضافية.
وذكر بدوي وهو يتحدث إلى احد المواطنين ان التنمية عبر كافة ربوع البلاد مستمرة ولن تتوقف شمالا جنوبا شرقا غربا، وهو ما فهم على أنه اول رد ولو بطريقة غير مباشرة على مسيرة ورقلة التي نظمت يوم السبت للمطالبة بالتنمية.
وعلق بالقول “الحكومة مركزيا ومحليا ماضية للأمام ولن تتوقف عن مسيرة التنمية…هدفها المزيد من التنمية وحركية اقتصادية أنشط”.
وأضاف بدوي أن التنمية لا نهاية لها رغم أن النقائص موجودة فعلا.
وحسب بدوي فإن الكثيربن روجوا منذ بداية الأزمة المالية لسقوط الجزائر، لكن الدولة لم توقف بناء المدارس والمستشفيات وواصلت المشاريع للتي تهدف لرفاهية الساكنة.


!function(e,t,n,c,o,a,f){e.fbq||(o=e.fbq=function(){o.callMethod?o.callMethod.apply(o,arguments):o.queue.push(arguments)},e._fbq||(e._fbq=o),o.push=o,o.loaded=!0,o.version=”2.0″,o.queue=[],(a=t.createElement(n)).async=!0,a.src=”https://connect.facebook.net/en_US/fbevents.js”,(f=t.getElementsByTagName(n)[0]).parentNode.insertBefore(a,f))}(window,document,”script”),fbq(“init”,”406066929726292″),fbq(“track”,”PageView”);


تحميل ...

Continue Reading

أخبار الشروق

To Top