fbpx
Connect with us

الجزائر صحافة

بلايلي يُحرز كأس رابطة أبطال إفريقيا

بلايلي يُحرز كأس رابطة أبطال إفريقيا

الشروق

بلايلي يُحرز كأس رابطة أبطال إفريقيا

أحرز اللاعب الجزائري يوسف بلايلي مع فريقه الترجي التونسي، الجمعة، كأس رابطة أبطال إفريقيا، إثر اجتياز عقبة المُنافس نادي الأهلي المصري.


وفاز الترجي بِثلاثية نظيفة على ضيفه الأهلي، بِرسم إياب نهائي المنافسة الإفريقية الأولى للأندية. في مباراة انتظمت بِملعب رادس بِتونس، تحت إدارة حكم الساحة الإثيوبي باملاك تيسيما وييسا.

وسجّل أهداف الترجي كل من: متوسط الميدان سعد بقير في الوقت بدل الضائع من عمر الشوط الأول، والدقيقة الـ 54 (أمضى ثنائية). وزميله بِالخط نفسه أنيس البدري في الدقيقة الـ 86.

وكان مُمثل الكرة التونسية قد خسر لقاء الذهاب بِمصر، بِنتيجة (3-1). وهو ما أهّل فريق الأحمر والأصفر أو “الدم والذهب” – آليا – لِحيازة الكأس الغالية.

وخاض متوسط الميدان الهجومي يوسف بلايلي مباراة النهائي إياب أساسيا، مع فريقه الترجي التونسي. قبل أن يُستبدل في الدقيقة الـ 80 بِزميله المدافع محمد المساكني.

وتذوّق يوسف بلايلي (26 سنة) حلاوة أوّل كأس خاصة بِمسابقة رابطة أبطال إفريقيا.


وعزّز الترجي التونسي رصيده بِالكأس الثالثة، من فصيل رابطة أبطال إفريقيا (خسر أربعة نهائيات). بينما فشل الأهلي المصري في النهائي الرابع له، ولم يتمكّن من إضافة الكأس التاسعة إلى خزانته.

وسيُمثّل يوسف بلايلي وفريقه الترجي التونسي الكرة الإفريقية في مونديال الأندية، المُبرمج بِالإمارات العربية المتحدة ما بين الـ 12 والـ 22 من ديسمبر المقبل.

Continue Reading

أخبار الشروق

To Top