fbpx
Connect with us

الجزائر صحافة

بودبوز يُدفع لِتغيير الأجواء

بودبوز يُدفع لِتغيير الأجواء

الشروق

بودبوز يُدفع لِتغيير الأجواء

يدفع التقني كيكي سيتين مدرب فريق ريال بيتيس إشبيلية الإسباني، لاعبه الدولي الجزائري رياض بودبوز دفعا إلى تغيير الأجواء، في سوق الإنتقالات الشتوية لِشهر جانفي المقبل.


وشطب المدرب كيكي سيتين إسم متوسط الميدان الهجومي رياض بودبوز، من قائمة لاعبي بيتيس إشبيلية المعنيين بِمواجهة الضيف راسينغ سانتندير مساء الخميس، بِرسم الدور الـ 16 من عمر منافسة كأس إسبانيا. عكس ذلك، ضمّت لائحة الـ 18 لاعبا المدافع الدولي الجزائري عيسى ماندي.

واكتفى بودبوز بِخوض 6 لقاءات فقط أساسيا، من أصل 14 مواجهة لعبها فريقه بيتيس إشبيلية في بطولة إسبانيا للموسم الحالي، وهاهو الدولي الجزائري يُغيّب عن أوّل لقاء للنادي في منافسة الكأس المحلية.

وكانت تقارير إسبانية قد ذكرت مُؤخّرا، بِأن إدارة نادي بيتيس إشبيلية، تُخطّط لِتسريح بودبوز في سوق الإنتقالات الشتوية لِشهر جانفي المقبل.


وحتى إذا كانت إدارة فريق الأخضر والأبيض لا تُفكّر في تسريح بودبوز، إلّا أنت الدولي الجزائري سوف لن يرتاح بِوضعية اللاعب الإحتياطي، بل الغائب عن قائمة الـ 18 كرويا. خاصة وأن بودبوز يأمل في الحضور مع “محاربي الصحراء” الصيف المقبل، في نهائيات كأس أمم إفريقيا 2019. وأن الناخب الوطني جمال بلماضي شدّد على أنه لن يستدعيَ سوى اللاعبين الأساسيين في فرقهم. مع الإشارة إلى أن بودبوز شارك في بطولة قارية وحيدة فقط، وكان ذلك في “كان” جنوب إفريقيا 2013.

ويرتبط صانع الألعاب رياض بودبوز (28 سنة) مع ريال بيتيس إشبيلية الإسباني بِعقد، تنقضي مدّته صيف 2021.

Continue Reading

أخبار الشروق

To Top