Connect with us

الجزائر صحافة

تعليمات بتكثيف الاستعلام الأمني لمواجهة الجريمة المنظمة

تعليمات بتكثيف الاستعلام الأمني لمواجهة الجريمة المنظمة

البلاد

تعليمات بتكثيف الاستعلام الأمني لمواجهة الجريمة المنظمة

قيادة الدرك تدعو إلى إشراك المواطن في ملاحقة العصابات الخطيرة

البلاد – بهاء الدين . م – دعا القائد الجهوي للدرك الوطني لوهران العقيد تريكي محمد إلى تسخير جميع الوسائل البشرية والمادية من أجل ”مكافحة دون هوادة” لجميع أشكال الجريمة بما فيها تلك المتعلقة بتكنولوجيات الإعلام والاتصال. ودعا المسؤول الأمني خلال  إشرافه مساء أول أمس على تنصيب المقدم بن زهيرة هشام كقائد جديد للمجموعة الإقليمية للدرك الوطني بمعسكر إلى ”إعطاء الأولوية للاستعلام الأمني في إطار إستراتيجية التدخل والمكافحة الفعالة لجميع أوجه الجريمة ونشاطات شبكات الجريمة المنظمة”  مشيرا إلى أن ”العمل الجواري الذي ينخرط فيه المواطنون يظل فعلا أساسيا من أجل تعزيز الثقة بين مؤسسات الدولة والمواطن”.


وتم تنصيب القائد الجديد للمجموعة الإقليمية بمعسكر ـ حسب المصدر ـ في حفل حضرته السلطات المدنية والعسكرية للولاية نظم على هامش زيارة عمل للقائد الجهوي لهذا السلك الأمني شملت مختلف الوحدات والهياكل التابعة للدرك الوطني  بولاية معسكر.

ووجه العقيد تريكي محمد في لقاء له مع قيادات وحدات الدرك الوطني للولاية بعد تلقيه عروضا وشروحات حول نشاطات الدرك الوطني بولاية معسكر توجيهات صارمة بـ«ضرورة بذل كل الجهود وتكثيف النشاط بغرض حماية المواطنين والعمل على  الحفاظ على النظام والأمن العمومي والحفاظ على الممتلكات العمومية والخاصة إضافة إلى تكثيف الأنشطة الوقائية لمواجهة تزايد حوادث المرور من خلال حضور ميداني مدروس مع استعمال جميع الوسائل التي وضعتها القيادة العليا للدرك الوطني تحت تصرفهم”.

ودعا المسؤول إلى ”تكثيف الجهود في محاربة ظاهرة التهريب والهجرة غير الشرعية مع ضرورة التنسيق والتعاون مع كل الشركاء في الميدان من سلطات عسكرية وأمنية وإدارية وقضائية خدمة للوطن والمواطن كهدف مشترك لكل هذه الأطراف”. كما تعهد القائد الجديد للمجموعة الإقليمية بمعسكر بـ«بذل كل المجهودات” ليكون في مستوى الثقة التي وضعتها فيه القيادة العليا للدرك الوطني وتسخير جميع معارفه المهنية والفكرية وتجربته التي اكتسبها من خلال مسيرته المهنية في خدمة الوطن والمواطنين وتطبيق قوانين الجمهورية”.


تحميل ...

Continue Reading

أخبار البلاد

To Top