fbpx
Connect with us

الجزائر صحافة

رؤساء الأندية يُطالبون بِعقد لقاء شهري مع زطشي ومدوار

رؤساء الأندية يُطالبون بِعقد لقاء شهري مع زطشي ومدوار

الشروق

رؤساء الأندية يُطالبون بِعقد لقاء شهري مع زطشي ومدوار

طالب رؤساء أندية البطولة الوطنية، الأربعاء، المسؤول الأوّل في الفاف خير الدين زطشي ونظيره على مستوى رابطة الكرة المحترفة عبد الكريم مداور، بِعقد لقاء معهم مرّة واحدة كل شهر.


جاء ذلك في اجتماع ترأّسه زطشي بِمعية مداور والأمين العام للفاف محمد ساعد، الأربعاء، بِالمركز الفني الوطني لِسيدي موسى. حيث دُعي إليه رؤساء أندية بطولة القسمَين الأوّل والثاني.

ويعتقد رؤساء الأندية أن مثل هذا النوع من اللقاءات، كفيل بإيصال انشغالاتهم إلى أعلى المسؤولين، والمساهمة في تذليل العقبات وإيجاد الحلول، وتفادي تبادل التهم أو سوء الفهم المُفضيَين إلى التصادم.


من جهته، التزم خير الدين زطشي بِالإستجابة لِهذا المطلب، وقال إن اللقاء سيُجرى قبيل انعقاد اجتماعَي المكتب الفيدرالي للفاف ومكتب الرابطة (لقاء دوري يُنظّم مرّة كل شهر). حتى يتسنّى الردّ على طلبات رؤساء الأندية، ومعالجة الملفات العالقة.

وطرح رؤساء الأندية معاناتهم أمام زطشي ومدوار، على غرار نقص الإعانات المادية، وعدم استلام عائدات حقوق البث التلفزيوني، وضخامة تكاليف التمثيل القاري والإقليمي للكرة الجزائرية، وانشغالات أخرى. وشدّدوا على جدوى مثل هذا النوع من اللقاءات، وضرورة تسطيره في الأجندة كموعد ثابت.

Continue Reading

أخبار الشروق

To Top