Connect with us

الجزائر صحافة

روما ترصد 25 مليون أورو لِضمّ براهيمي

الشروق

روما ترصد 25 مليون أورو لِضمّ براهيمي

تستعدّ إدارة نادي روما الإيطالي هذه الصائفة للدخول في مفاوضات مع نظيرتها من بورتو البرتغالي، من أجل انتداب اللاعب الدولي الجزائري ياسين براهيمي.


ورصدت إدارة نادي روما غلافا ماليا قيمته 25 مليون أورو، تمنحه لِنظيرتها من بورتو مقابل الإستفادة من خدمات ياسين براهيمي.

وكات إدارة نادي روما قد أوفدت مُؤخّرا التقني الإسباني مونتشي – الذي يحوز منصب مدير رياضي – إلى البرتغال، من أجل جسّ نبض مُسيّري فريق بورتو، بِشأن هذه الصفقة.

وذكرت صحيفة “لا غازيتا ديلو سبورت” الإيطالية في أحدث تقرير لها، أن إدارة نادي روما مُستعدّة لِتسريح لاعبها ستيفان الشعراوي أو دييغو بيروتي أو كِلَيهما هذه الصائفة، مقابل جلب ياسين براهيمي، الذي يشغل نفس منصب هاذَين اللاعبَين. عِلما أن مدّة عقد الشعراوي تنقضي صيف 2020، ويرتبط بيروتي مع فريق “الذئاب” بِعقد يمتدّ حتى الـ 30 من جوان 2019.

وكان فريق روما قد ضمن مُؤخّرا مشاركته الموسم المقبل في رابطة أبطال اوروبا، بينما قدّم براهيمي عروضا باهرة ساهمت في حصد بورتو لقب بطولة البرتغال موسم 2017-2018.

ويرتبط ياسين براهيمي (28 سنة) مع نادي بورتو بِعقد تنقضي مدّته صيف 2019، مع وجود شرط مُرادف للبند الجزائي، فحواه استلام إدارة الفريق البرتغالي مبلغ 60 مليون أورو نظير تسريح نجم “الخضر” قبل صيف العام المقبل. وهو ما يُصعّب من مأمورية مسؤولي روما، الذين رصدوا أقلّ من نصف القيمة المالية المُشار إليها. تقول الصحيفة الإيطالية المذكورة، وتُضيف أن الأموال الضخمة لِجلب براهيمي، قد تُغطّيها صفقة تسريح ستيفان الشعراوي أو دييغو بيروتي.

المصدر


تحميل ...

Continue Reading

أخبار الشروق

To Top