fbpx
Connect with us

الجزائر صحافة

زبائن بريد الجزائر مستاؤون من التعطل المستمر للموزعات الآلية

زبائن بريد الجزائر مستاؤون من التعطل المستمر للموزعات الآلية

البلاد

زبائن بريد الجزائر مستاؤون من التعطل المستمر للموزعات الآلية

في البويرة

البلاد – ياسين.ب – يشتكي سكان العديد من بلديات ولاية البويرة من التعطل المستمر لأجهزة الدفع الإلكتروني للأموال ونقص الخدمات في أغلب مراكز البريد لاسيما الواقعة بعاصمة الولاية.


وخلال الجولة التي قادتنا إلى المركز البريدي الواقع بحي فراشاتي الذي يوجد به مقر المديرية الولائية لاحظنا الوضع الكارثي الذي أصبح عليه هذا المرفق الهام جراء الأوساخ والبرك المائية المنتشرة عند مدخله إلى درجة أن أصبح عبارة عن مفرغة عمومية وليس مركز بريد يقصده العمال لسحب أموالهم، ناهيك عن الطوابير الطويلة وسوء الخدمات.


أما بالنسبة للموزع الآلي الخاص بسحب الأموال فقد أصبح يشهد تعطلات مستمرة لاسيما خلال الفترات الليلية والعطل الأمر الذي أثار استياء وتذمر الزبائن الذين وجدوا أنفسهم مضطرين إلى التنقل خارج البلدية أو حتى الولاية لسحب أموالهم.

ففي الوقت الذي تم فيه اقتناء الموزعات الآلية بأغلفة مالية معتبرة  قصد تسهيل عملية سحب الأموال، أصبحت كلمة “معطل” كثيرا ما تتكرر كتابتها على هذه الأجهزة التي أضحت ديكورا فقط، الأمر الذي أثار استياءهم خاصة أن أغلبهم يكون بحاجة ماسة إلى هذه الأموال، أما بالنسبة لضمان التغطية الكلية لخدمات مراكز البريد عبر بلديات الولاية فحدث ولا حرج، فالمديرية الولائية بالبويرة عجزت عن توفير الحد الأدنى من الخدمات عبر العديد من القرى والتجمعات السكنية ذات الكثافة السكانية خاصة الجديدة منها.

Continue Reading

أخبار البلاد

To Top