fbpx
Connect with us

الجزائر صحافة

سيارات “ MADE IN بلادي” حاضرة بمعرض الإنتاج الوطني في ديسمبر المقبل

سيارات “ MADE IN بلادي” حاضرة بمعرض الإنتاج الوطني في ديسمبر المقبل

البلاد

سيارات “ MADE IN بلادي” حاضرة بمعرض الإنتاج الوطني في ديسمبر المقبل

فيما ينتظر الجزائريون تخفيضات تتناسب وقدرتهم الشرائية

البلاد   – حليمة هلالي – من المنتظر أن تقوم إدارة قصر المعارض بإدراج تظاهرة صالون السيارات في معرض المنتوج المحلي المنتظر تنظيمه شهر ديسمبر المقبل، بعدما تم إلغاء صالون السيارات الدولي لغياب سيارات مستوردة.


وسيتم تنظيم صالون السيارات ذات الصنع الجزائري على هامش معرض المنتوج المحلي خلال الشهر القادم، وينتظر أن يحتضن المعرض أكبر جناح للسيارات والشاحنات، بحضور 10 وكلاء معتمدين محليين من أصحاب المصانع يتقدمهم “رونو” و«هيونداي” و«فولغسفاغن” و«كيا” و«ايفال” و«مرسيدس” ومتعاملين آخرين في مجال الشاحنات والحافلات، إضافة للشركة الوطنية للسيارات الصناعية “سوناكوم”.


يجدر الذكر أن الغرفة الجزائرية للتجارة والصناعة  كانت قد راسلت المتعاملين الاقتصاديين الجزائريين بما فيهم مصانع تركيب السيارات بأن وزارة التجارة والشركة الجزائرية للمعارض والتصدير”صافكس” تنظمان الدورة السابعة والعشرين لمعرض الإنتاج الجزائري من 20 إلى 26 ديسمبر 2018 بقصر المعارض، بالجزائر العاصمة.

ووفقا لغرفة التجارة، فإن هذا الحدث الاقتصادي الهام ينظم تحت الرعاية السامية لرئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة، حيث طلبت من المتعاملين الاقتصاديين المهتمين بالمشاركة في هذه التظاهرة الهامة الاتصال بالمديرية التجارية لصافكس. ومع إلغاء استراد السيارات سيواجه الوكلاء المعتمدين للسيارات للعام الثاني على التوالي خسائر إضافية، كون التظاهرة تعتبر محطة ترويجية وإشهارية هامة للعلامات المشاركة والتي كانت تحقق سنويا رقما هاما بفضل المبيعات المسجلة أيام الصالون، فضلا عن ملفات الطلبيات بعد الصالون. في حين يتطلع المئات من الجزائريين لهذا الصالون علهم ينالون تخفيضات من طرف مصانع تركيب السيارات تتوافق والقدرة الشرائية لهم، لا سيما بعد حملات المقاطعة التي شنها المواطنون ومواقع التواصل الاجتماعي على السيارات المحلية بعدما عرفت غلاء كبيرا.

Continue Reading

أخبار البلاد

To Top