fbpx
Connect with us

الجزائر صحافة

صفقات ساخنة في الميركاتو الشتوي.. واتحاد بلعباس في خبر كان

صفقات ساخنة في الميركاتو الشتوي.. واتحاد بلعباس في خبر كان

البلاد

صفقات ساخنة في الميركاتو الشتوي.. واتحاد بلعباس في خبر كان

أندية فضلت الأفارقة

سفيان مهني – البلاد.نت – في بداية الميركاتو الحالي، كانت الصفقات الشتوية باردة جدا، لكن خلال الأيام الأخيرة اشتد التنافس على ضم أحسن اللاعبين، على أمل أن يمنحوا الإضافة المرجوة خلال مرحلة الإياب.


وكالعادة تصدرت أسماء اللاعبين الذين استقدمهم مولودية الجزائر عناوين الصحف، في صورة مهدي بن علجية وأسامة فريوي ونبيل لعمارة، وهي استقدامات هدأت من روع عشاق العميد.

ولا يزال عبد الكريم سرار وفيا لتقاليده، وعلى الرغم من أن اتحاد العاصمة يضم تشكيلة منتظمة، إلا أنه سجل حضوره باستقدامه نجم منتخب ليبيا مؤيد اللافي ومهاجم اتحاد سيدي بلعباس عبد الكريم زواري، ناهيك عن الإيفواري فيفيان الذي أعير لمولودية وهران.

وبالرغم من الوضعية الصعبة التي يعيشها شباب بلوزداد، إلا أنه ساهم في تحريك الميركاتو، بتعاقده مع سفيان بوشار وأمير سعيود، في وقت فضل فوزي يايا الانضمام إلى نصر حسين داي بعيدا عن ضغط أبناء العقيبة.

وفضل مولودية بجاية التعاقد مع لاعبي الخبرة، مثل فهام بوعزة وسليم بوخنشوش، للاستعانة بهم في إنقاذ الفريق من شبح السقوط إلى الدرجة الثانية.

وصنع اللاعبون الأفارقة الحدث في فترة الانتقالات الشتوية، بعد أن ضم شباب قسنطينة كل من باهمبولا وأرونا من الكونغو والكامرون.

أما الوفاق السطايفي، فقد اكتفى رئيسه حسان حمّار بالتعاقد مع النيجيري إيفياني إيفياني، والاحتفاظ بجل التعداد على غرار الذين وصلتهم عروض من الخارج كعبد القادر بدران وأكرم وميلود ربيعي.


بينما غاب اتحاد سيدي بلعباس عن الحدث ولم يتمكن الفريق من استقدام أي لاعب، بل وتعرض لنزيف حاد مس تعداده، بعد رحيل كل من نبيل لعمارة وعبد الكريم زواري.

ومن المنتظر، أن يعرف اليومين الأخيرين حركة سريعة في عملية الاستقدامات الشتوية، لاسيما بالنسبة للأندية التي لم تستنفذ جميع إجازاتها.

Continue Reading

أخبار البلاد

To Top