fbpx
Connect with us

الجزائر صحافة

عليق وعمراني في ورطة والبلوزداديون ساخطون

عليق وعمراني في ورطة والبلوزداديون ساخطون

البلاد

عليق وعمراني في ورطة والبلوزداديون ساخطون

بسبب تعثر الصفقات

البلاد.نت – قاربت فترة الانتقالات الشتوية الحالية على نهايتها، ولا يزال شباب بلوزداد يتحرك في جميع الجهات بحثا عن مهاجم يسد به الفراغ ويمنح الإضافة المرجوة في مرحلة إياب الرابطة المحترفة الأولى.


ولم تتمكن إدارة شباب بلوزداد من استقدام قلب هجوم، على الرغم من أن الميركاتو ستغلق أبوابه قبل يومين فقط، وهو الأمر الذي زاد من حدة الضغط على المدير الرياضي سعيد عليق والمدرب عبد القادر عمراني، لاسيما أن المهاجم محمد عطية أثبت عجزه عن هز شباك المنافسين أمام أمل عين مليلة ونادي بارادو.

وقد طرحت طريقة التفاوض والتعامل مع اللاعبين العديد من علامات الاستفهام، حيث لم يفهم عشاق اللونين الأحمر والأبيض، الكيفية التي تخسر بها الإدارة الصفقات الشتوية خاصة الأفريقية، بداية بالسنغالي دامي غاي، الذي أكل وشرب ونام من ميزانية النادي وبعدها أمضى لأولمبي المدية.

بينما النيجيري لاعب الوداد البيضاوي غابرييل أوكيشوكو، الذي نال إعجاب المدرب عبد القادر عمراني، واتفاق الإدارة معه حول قيمة ومدة العقد، فإنه لم يصله شيئ، في وقت كان سعيد عليق يؤكد بأن اللاعب سيحل الاثنين الماضي وهو على دراية بأن اللاعب لن يأتي.


وواصلت الإدارة البلوزدادية، إهدارها للصفقات، وكانت آخرها صفقة اللاعب الكونغولي إسماعيل أنكوبو، الذي حضر وكيل أعماله إلى الجزائر وهو لم يحضر، ليلتحق بالنيجيري والسنغالي.

وحاول المدير الرياضي لشباب بلوزداد سعيد عليق، توجيه بوصلته صوب اللاعب المحلي، حيث اتصل بالمهاجم السابق لاتحاد العاصمة فوزي يايا، على أمل حفظ ماء الوجه وإنقاذ الميركاتو، غير أن ابن بجاية اعتذر ليضع الرئيس السابق لاتحاد العاصمة في حرج شديد، ويشغل في الوقت نفسه غضب المشجعين.

 

Continue Reading

أخبار البلاد

To Top