Connect with us

الجزائر صحافة

غولام يتجه إلى البقاء في نادي نابولي الإيطالي

الشروق

غولام يتجه إلى البقاء في نادي نابولي الإيطالي

يتجه اللاعب الدولي الجزائري فوزي غولام، إلى البقاء في نادي نابولي الإيطالي للموسم الرابع على التوالي، رغم انتشار أخبار كثيرة عن رحيله عن النادي خلال مرحلة الانتقالات الصيفية الحالية.


وبحسب صحيفة “لاغازيتا ديلو سبورت” الإيطالية، فإن مدرب نابولي ماوريتسيو ساري رفض رفضا قاطعا التخلي عن خدمات اللاعب الجزائري في نهاية الموسم الكروي الحالي، معتبرا إياه قطعة أساسية في التشكيلة، رغم الاهتمام الذي يلقاه من طرف عدة نواد أوروبية على غرار باريس سان جيرمان الفرنسي، ومانشستر يونايتد الإنجليزي الذي يعد أبرز المرشحين للتعاقد مع النجم الجزائري، بطلب من مدربه جوزي مورينيو.

وقالت ذات الصحيفة إن مدرب نابولي وخلال لقائه مع رئيس الفريق ديلاورانتيس، اشترط الاحتفاظ بخمسة لاعبين على الأقل ضمن التعداد الحالي، تحضيرا للموسم المقبل، وقالت إن ذلك كان من بين شروط ماوريتسيو ساري للبقاء مدربا لنادي نابولي. وتضم قائمة اللاعبين الذين ينوي ساري الاحتفاظ بهم كلا من: فوزي غولام، انسيني، كوليابالي، ماريو روي وألان، المولودين كلهم في العام 1991، ويلعبون معا منذ ثلاث سنوات، حيث يود المدرب بقاءهم جميعا كي يكوّن نواة التشكيلة التي ستدافع عن حظوظ النادي في التنافس على لقب الدوري الايطالي في الموسم القادم بعد أن تم تضييعه في آخر جولات الموسم الحالي لصالح نادي جوفنتوس.

وكان غولام قد مدد عقده في شهر ديسمبر الماضي إلى غاية العام 2022، رغم الإصابة القوية التي تلقاها على مستوى الركبة في شهر نوفمبر، قبل أن يتعرض لإصابة ثانية في شهر فيفري الماضي، وغاب غولام لمدة 7 أشهر عن المنافسة، ويستعد للعودة خلال آخر مباراة في الدوري الإيطالي أمام نادي كروتوني يوم الأحد المقبل.

وكان غولام قد عبّر مؤخرا عن رغبته في البقاء في نابولي، لموسم واحد على الأقل، وكشف عن حلمه في التتويج مع نادي الجنوب الإيطالي بلقب الدوري.

المصدر


تحميل ...

Continue Reading

أخبار الشروق

To Top