fbpx
Connect with us

الجزائر صحافة

فتاة تجر خطيبها السابق إلى العدالة بتهمة سرقة منزلها

فتاة تجر خطيبها السابق إلى العدالة بتهمة سرقة منزلها

البلاد

فتاة تجر خطيبها السابق إلى العدالة بتهمة سرقة منزلها

بعد 5 سنوات خطوبة

البلاد – سامية.م – جرت شابة في مقتبل العمر خطيبها السابق إلى العدالة عن تهمة السرقة والتي طالت منزل عائلتها.. الضحية القاطنة ببلدية زرالدة في العاصمة كشفت خلال شكواها أنها كانت رفقة والديها في وليمة لدى احد أقاربها، لكنها تفاجأت بعد عودتها بتعرض منزل عائلتها للسرقة، فسارعت إلى تحريك شكوى ضد خطيبها السابق موجهة له أصابع الاتهام، كونه انتقم منها بسبب فسخها لخطوبة دامت 5 سنوات.



ومثل المتهم نهاية الأسبوع أمام محكمة الشراڤة لمواجهة حكم غيابي صادر ضده والقاضي بإدانته بعامين حبسا نافذا وغرامة بقيمة 100 ألف دج. وخلال المحاكمة أنكر المتهم الجرم المنسوب إليه، كاشفا انه خلال الواقعة كان عند أقاربه بولاية جيجل، نافيا تورطه في القضية والتحريات التي قامت بها مصالح الضبطية القضائية التي وجهت إليه أصابع الاتهام.

من جهته، دفاعه ركز خلال المرافعة على الدفع الشكلي ببطلان إجراءات المتابعة كون القضية تعود بالتقادم لمرور 3 سنوات من وقوعها، كاشفا في الوقت نفسه أن مصالح الضبطية القضائية لم تكلف نفسها عناء رفع البصمات من مسرح السرقة أو الاستنجاد بالشرطة العلمية لمعرفة المتورط الحقيقي، علاوة على أن الضحية تنازلت عن الدعوى. وأمام هذه المعطيات التمس ممثل الحق العام تسليط عقوبة عام حبسا نافذا ضد المتهم.

Continue Reading

أخبار البلاد

To Top