fbpx
Connect with us

الجزائر صحافة

قرعة رابطة الأبطال “مفبركة”.. وهناك خطّة لإبعاد الريّال عن اللقب!

الشروق

قرعة رابطة الأبطال “مفبركة”.. وهناك خطّة لإبعاد الريّال عن اللقب!

شكّك الإعلامي الجزائري بقنوات “بي ان سبورتس” لخضر بريش، في نزاهة قرعة نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم التي أسفرت عن وقوع فريق ليفربول الإنجليزي ضد روما الإيطالي من جهة وريال مدريد الإسباني في مواجهة بايرن ميونخ الألماني من جهة ثانية، كاشفا في الوقت نفسه عن وجود خطة لإبعاد النادي الملكي عن إحراز اللقب بعد تتويجه بالنسختين السابقتين 2016 و2017.


وقال لخضر بريش خلال تقديمه أستوديو الدوري الإسباني بمشاركة المحلل المصري وائل جمعة، والمدرب العراقي عدنان حمد “هناك أخبار تقول بأنه تم طبع تذاكر مباراة روما وليفربول قبل إجراء القرعة، هذا غير معقول!! لقد فتح تحقيق في القضية سمعنا بقضية أخرى وهي تسخين الكريات في بعض الأحيان تكون القرعة موجهة في صالح اللعبة من أجل الفرجة، كأن يكون ليفربول في النهائي وهو الذي غاب عنه منذ سنة 2007، هم لا يريدون سيطرة إسبانية وهذا من خلال خطة لإبعاد النادي الملكي عن التتويج بالكأس”.

ولقي تصريح الصحفي السابق في التلفزيون الجزائري تفاعلا كبيرا من طرف النشطاء والفايسبوكيين الجزائريين والعرب، بين مؤيد ومعارض له وعلق “علي محمد”: “الريال لا ينتظر القرعة ويبتعد عن أي فريق مهما كان اسمه فريق الملوك تنتظره ذهابا وإيابا باريس اليوفي والبايرن ثم يقال عنا إننا فريق حكام أو تأهل للنهائي ولم يقابل فريقا قويا كل الطرق تؤدي إلى روما”.


وتساءل “الصّديق”: “لماذا عندما أوقعت القرعة الريال مع فرق متوسطة نسبيا قلبتم الدنيا عن كواليس ووو.. وعندما اختارت القرعة روما لبرشلونة لا حديث عن كريات باردة أو ساخنة ولا شيء.. هذا هو قدر الكبار الكل يحسد ويبقى الريال الأقوى والأحسن”.

المصدر

Continue Reading

أخبار الشروق

To Top