fbpx
Connect with us

الجزائر صحافة

كاتب بريطاني: انتظروا محرز.. سَيُدهشكم بِإبداعه

كاتب بريطاني: انتظروا محرز.. سَيُدهشكم بِإبداعه

الشروق

كاتب بريطاني: انتظروا محرز.. سَيُدهشكم بِإبداعه

 يرى كاتب صحفي بريطاني أن صفقة انتقال النجم الكروي الجزائري رياض محرز إلى مانشستر سيتي الإنجليزي، بدأت تُعطي ثمارها.


وقال الكاتب الصحفي آدم باتي إن رياض محرز تأقلم مع أجواء فريقه الجديد مانشستر سيتي، بعد بداية مُحتشمة أثارت كثيرا من التساؤلات.

وأضاف الصحفي بِموقع قناة “سكاي سبورتس” التلفزيونية البريطانية قائلا إن محرز أظهر مستوى فنيا كبيرا، وكان الأفضل مقارنة بِزملائه في فريق “السيتيزن”، خلال فترة الشهرَين الماضيَين. واستدلّ آدم باتي بِالعروض الإيجابية والدور الكبير لِجناح “الخضر”، في الفوز العريض والساحق (6-0) الذي حققه مانشستر سيتي ضد الزائر شاختار دونيتسك الأوكراني، الأربعاء الماضي، في الجولة الرابعة من دور المجموعات لِمسابقة رابطة أبطال أوروبا.

وسجّل محرز هدفا ضد شاختار دونيتسك، كما صنع آخرَين (تمريرتَين حاسمتَين). ونال الدولي الجزائري اللقب الفخري المُرادف لـ “رجل اللقاء” (شريط الفيديو المُرفق أدناه).

ويقول الكاتب الرياضي البريطاني إن التقني الإسباني جوسيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي، كان صبورا وذكيا في التعامل مع لاعبه محرز، حيث أجاد قراءة نفسية الدولي الجزائري وقدراته الفنية، وجعله ينسجم مع الثقافة التكتيكية الجديدة، وأيضا يتأقلم مع زملائه وأجواء النادي.

ويعتقد آدم باتي أن غوارديولا سوف لن يندم بِانتدابه رياض محرز، بعدما كان يُخطّط لِجلب الشيلي أليكسيس سانشيز مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي.

واختتم الكاتب الصحفي البريطاني قائلا: “لم يستعد محرز مستواه العالي فقط، الذي تميّز به في فريق ليستر سيتي. ولكن، يبدو لي أن محرز قادر على تقديم ما لا يخطر على البال، وتحسين نتائج مانشستر سيتي في الموسم الجاري”.

وسجّل محرز 6 أهداف لِمصلحة مانشستر سيتي، وقدّم 3 تمريرات حاسمة. في كل المنافسات الرسمية للأندية خلال الموسم الحالي.


وتنتظر رياض محرز ومانشستر سيتي مباراة جوارية (ديربي) قوية، تُلعب ضد الزائر مانشستر يونايتد مساء الأحد المقبل، ضمن إطار الجولة الـ 12 من عمر بطولة إنجلترا.

The post كاتب بريطاني: انتظروا محرز.. سَيُدهشكم بِإبداعه appeared first on الشروق أونلاين.

Continue Reading

أخبار الشروق

To Top