كلود بويل:” عانينا الكثير بدون رياض محرز “

يعتقد مدرب ليستر سيتي الإنجليزي، كلود بويل، إن الجناح الجزائري رياض محرز ارتكب خطأ بغيابه عن الفريق لمدة عشرة أيام، لكنه طالب الجميع بتجاوز ما حدث.

وعاد محرز لتدريبات الفريق الجمعة الماضي لأول مرة، بعد فشل صفقة انتقاله إلى مانشستر سيتي، في وقت أشارت فيه وسائل إعلام محلية إلى أن اللاعب البالغ من العمر 26 عاماً غاب بسب شعوره بالإحباط.

وغاب محرز عن مباراتين لفريقه في الدوري الممتاز، كما غاب عن ستة تدريبات، بعد أن رفض ليستر سيتي الشهر الماضي عرض انتقاله، لكنه عاد ليشارك في الهزيمة 1-5 السبت لماضي أمام المتصدر سيتي.

وقال بويل لصحيفة ليستر ميركوري: "أحياناً يرتكب بعض اللاعبين أخطاء، وكانت هذه هي المرة الأولى التي يرتكب فيها محرز مثل هذا الخطأ.. من المهم أن نواصل العمل معاً".

وأصدر محرز بياناً أشار فيه إلى افتراضات غير صحيحة قبل عودته، ليستمر الغموض بشأن الأسباب الحقيقية لغيابه، لكن بويل التزم الصمت إزاء الأمر.

وأضاف مدرب ليستر سيتي: "كل أمور النادي ستبقى بيني وبين محرز وبين النادي فقط، أعتقد أن عودته بسرعة وبهذه الروح كان شيئاً إيجابياً.. كان الموقف صعباً بالنسبة له وبالنسبة لنا جميعاً.. وكان من المهم أن نتخطى هذا الموقف بهدوء وأن نعاود العمل معا في الملعب وأن نقاتل من أجل الفريق".

وفاز ليستر سيتي في مباراة واحدة في آخر خمس مباريات في الدوري ويحتل المركز الثامن في الترتيب ويواجه الجمعة المقبل شيفيلد يونايتد في الدور الخامس (دور 16) من كأس الاتحاد الإنجليزي.

المصدر