Connect with us

الجزائر صحافة

لا شيء ينقصني ولكني أريد أبا لابني!

الشروق

لا شيء ينقصني ولكني أريد أبا لابني!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أما بعد:


أنا طبيبة وتعيسة كوني مطلقة وأم لطفل.. صحيح لا ينقصني أي شيء لكن المشكل يكمن في زوجات إخواني اللواتي تقتلهن الغيرة من ابني بالرغم من أنه هادئ الطباع.

أنا أعاملهن بطيبة وبحسن نية وهن يتسببن في المشاكل لي.. للأسف الغيرة أعمت بصيرتهن، لذلك أنا أبحث عن زوج صالح يقبل أن يكون أبا لابني.. أريد الزواج من أجله وفقط كي نحظى بدفء العائلة ونتخلص من وجع القلب والرأس.. أرجوا أن لا تهملوا رسالتي وشكرا جزيلا مسبقا.

طبيبة من الجزائر

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ

الرد:

تحية طيبة أختي والله أسأل أن يوفقك لإيجاد زوج صالح يكون أبا مناسبا لابنك أما بعد:

من الجيد أنك تريدين الزواج وهذا في اعتقادي هو القرار الصائب، لأن المرأة ليس لها إلا بيتها ومهما لاقت من حسن معاملة من الآخرين تبقى راحة البال مع نصف آخر يخفف عنها بعض الأثقال في هذه الحياة الصعبة هو الحل الأمثل..

مرادك لا ينبغي أن يكون محصورا في إيجاد أب لابنك وحسب وإنما زوجا يحتوي تعب سنينك الماضية ويأخذ بيدك لتكوني أسرة سعيدة قوامها المودة والرحمة والسكن..

أنت أيضا بحاجة إلى زوج يكون سندا لك وتكونين سندا له.. زوجا يقبل بظروفك كما هي ويؤدي دور الأب الحنون والزوج العطوف بكل براعة..

صحيح أنت طبيبة وربما ناجحة ولك منصب عمل مستقر لكن بقاؤك في كنف الوحدة قد يؤثر على نفسيتك ونفسية طفلك وقد يفتح شهية الطامعين من حولك، وقد يفاقم من مشاكلك لأن زوجات الإخوة لن يقبلن بك بينهن مهما كنت طيبة وظريفة.


أتمنى لك التوفيق والسداد أختي الكريمة.. تابعينا بأخبارك والله المستعان.

للتواصل معنا:

fadhfadhajawahir@gmail.com

المصدر

Continue Reading

أخبار الشروق

To Top