fbpx
Connect with us

الجزائر صحافة

ليفربول سينافس مانشستر سيتي لضم محرز

الشروق

ليفربول سينافس مانشستر سيتي لضم محرز

ينافس نادي ليفربول الإنجليزي على ضم اللاعب الدولي الجزائري رياض محرز نجم نادي ليستر سيتي الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية التي تنطلق في أوروبا اليوم الخميس وتنتهي في مطلع شهر أوت المقبل.


وكشفت تقارير صحفية بريطانية الأربعاء، أن ليفربول سيكون منافسا قويا لنادي مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي الممتاز، الذي لا يزال مهتما بالتعاقد مع الدولي الجزائري منذ “الميركاتو” الشتوي الماضي.

وقالت صحيفة “إكسبريس” البريطانية الأربعاء إن إدارة نادي ليفربول ومدرب الفريق، الألماني يورغن كلوب لا يستبعدان تقديم عرض لنادي ليستر سيتي قصد التعاقد مع محرز خلال “الميركاتو” الصيفي، قصد تدعيم صفوف الفريق تحسبا للموسم الجديد الذي سيخوض فيه ليفربول مشوارا شاقا على عدة جبهات، خاصة دوري أبطال أوروبا، فضلا عن مسابقة كأس العالم للأندية في حال تتويجه بلقب دوري أبطال أوروبا عندما سيخوض النهائي أمام ريال مدريد يوم 26 ماي المقبل.


وكشف ذات المصدر أن ليفربول كان على وشك التعاقد مع محرز في الشتاء الماضي، حيث كان يعتزم ضمه بديلا للبرازيلي فيليبي كوتينيو الذي غادر إلى نادي برشلونة الإسباني، قبل أن يتراجع عن ذلك ويكتفي بتعداده الحالي.

المصدر

Continue Reading

أخبار الشروق

To Top