ماكسيم لوبيز :” أحترم الخضر، الجزائر تملك منتخب كبير وسنرى ماذا سيحدث مستقبلا معي “

في حوار شيق مع قناة "بين سبورت" تطرق نجم مرسيليا الفرنسي ماكسيم لوبيز ذو الأصول الجزائرية، عن طموحاته المستقبلية، وبالأخص المنتخب الذي سيرتدي ألوانه خاصة أنه بإمكانه اللعب سواء للجزائر أو فرنسا التي يمثلها حاليا في المنتخبات الشابة.

ماكسيم لوبيز كان صريحا واكد أنه لم يفصل بعد في المنتخب الذي سيلعب له، رغم إشادته بالجزائر ومنتخب "الأفناكّ" ورمى الكرة في مرمى الإتحادية إن كانت ترغب في جلبه للمتتخب أو لا، بحيث قال:" أنا الآن ألعب لصالح المنتخب الفرنسي، وبخصوص الجزائر فإن أمي جزائرية وبالضبط من بجاية، حقيقة المنتخب الجزائري قوي وسنرى ماذا سيحدث في المستقبل ".

ويكون ماكسيم لوبيز بهذا التصريح قد وجه رسالة مباشرة للقائمين على "الفاف" من أجل التحرك وربط الإتصال به لتدعيم المنتخب في التحديات المقبلة خاصة أن لوبيز يتواجد في افضل أحواله ويشارك بإستمرار مع مرسيليا وبات يصنع الحدث في الدوري الفرنسي.

وأشاد مدرب ريال مدريد زيد الدين زيدان بمستوى وشخصية لوبير، بحيث أدى بتصريحات على هامش الحوار أن لوبيز يتمتع بإمكانيات كبيرة وأهم ما يعجبه أن لوبيز ورغم صغر سنه وقصر قامته إلى أنه يتمتع بشخصية قوية سمحت له بفرض نفسه في مرسيليا.

المصدر