fbpx
Connect with us

الجزائر صحافة

محرز يواصل التألق مع “السيتي” وينال الثناء في الدوري الإنجليزي

محرز يواصل التألق مع “السيتي” وينال الثناء في الدوري الإنجليزي

الشروق

محرز يواصل التألق مع “السيتي” وينال الثناء في الدوري الإنجليزي

واصل اللاعب الدولي الجزائري رياض محرز تألقه مع فريقه مانشستر سيتي الإنجليزي في الدوري الإنجليزي الممتاز، بعدم قاده إلى فوز ثمين خارج قواعده بثنائية مقابل واحد مساء الثلاثاء على واتفورد في الجولة الـ15 من الدوري. حيث سجل محرز هدفا ومرر كرة الهدف الثاني إلى زميله لوروي ساني، ما سمح لـ”السيتي” بالابتعاد بصدارة الدوري مؤقتا بفارق خمس نقاط عن الوصيف ليفربول.


ووصل رياض محرز إلى شباك واتفورد في الدقيقة 51، قبل أن يصنع الهدف الثاني لزميله ساني، مانحا فريقه فوزا ثمينا، كما أكد محرز أنه الشبح الأسود لواتفورد، الذي سجل بالمناسبة سادس أهدافه في شباكه منذ انتقاله إلى الدوري الإنجليزي قبل نحو 5 سنوات. وتعتبر مباراة الثلاثاء، السابعة لرياض محرز أمام واتفورد في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث سبق له أن واجهه 6 مرات مع ناديه السابق ليستر سيتي.

وبعد نهاية المباراة، حصل محرز على لقب أفضل لاعب، حيث نال نقطة 8.8 من 10 من طرف موقع “هو سكورد” العالمي المتخصص في الأرقام والإحصائيات.

وسجل محرز بالمناسبة هدفه السابع مع مانشستر سيتي، كما بلغ تمريرته الحاسمة السادسة في كل المسابقات منذ انطلاق الموسم الكروي الحالي.

مانشستر سيتي يعلّق: محرز من نار

وبعد نهاية المباراة، احتفل نادي مانشستر سيتي بنجمه الجزائري رياض محرز بطريقة مميزة جدا، واشتعل الحساب الرسمي للنادي على “تويتر”، حيث نشر فيديو يوضح من خلال خارطة حرارية تحركات اللاعب خلال مباراة واتفورد، موضحا كيف صال محرز وجال في كافة أرجاء الملعب، ما جعله يحصل على لقب الأفضل دون منازع، وأرفق النادي الإنجليزي التدوينة بعبارة جاء فيها: “رياض محرز هو رجل المباراة.. لقد كان ناريّا الليلة ضد واتفورد.. هل من اقتراحات حول المكان الذي اشتعل فيه؟”

غاري لينيكر: أستطيع أن أشاهد محرز طوال الليل

وفي سياق متصل، عبّر أسطورة كرة القدم الإنجليزية غاري لينيكر عن إعجابه بالنجم الجزائري رياض محرز، هذا الموسم، خصوصا بعد انتقاله إلى مانشستر سيتي في الصيف الماضي.


وتابع لينيكر باهتمام شديد التألق اللافت لرياض محرز خلال المباراة التي قاد فيها “السيتي” إلى فوز ثمين خارج أرضه 2/1 أمام واتفورد، وتفاعل لينيكر مع الأداء الذي قدمه رياض محرز خلال اللقاء حيث نشر تغريدة طريفة على حسابه على “تويتر” كتب فيها: “يمكنني مشاهدة رياض محرز طوال الليل.. في الحقيقة سأقوم بذلك”.

محرز: سعيد بالمساهمة في فوز فريقي

وبعد نهاية المباراة، أبدى رياض محرز، سعادته بقيادة ناديه إلى الفوز، حيث قال في تصريحات صحفية بعد اللقاء: “عانينا كثيرا خلال الدقائق الأخيرة من المباراة بسبب الضغط الشديد، لكننا عرفنا كيف نسيّر هذه الفترة، وعدنا بالنقاط الثلاث”، وأضاف: “كنا نعلم جيدا أننا كنا مطالبين بالتسجيل أوّلا كي تتاح أمامنا مساحات كبيرة لفتح اللعب، وكان لنا ذلك، كما أننا ضيعنا الكثير من الفرص لتسجيل المزيد من الأهداف وهذا ما عقد من مهمتنا بعدما سجلوا علينا، المهم أننا حصلنا على الكثير من الكرات وحققنا الفوز”.

Continue Reading

أخبار الشروق

To Top