fbpx
Connect with us

الجزائر صحافة

معركة بين المرحلين الجدد بدويرة تنتهي بجريمة قتل

معركة بين المرحلين الجدد بدويرة تنتهي بجريمة قتل

الشروق

معركة بين المرحلين الجدد بدويرة تنتهي بجريمة قتل

شهد الحي السكني الجديد 2100 مسكن “عبزيو” ببلدية دويرة، الثلاثاء، جريمة بشعة، اثر تعرض شاب يبلغ من العمر 27 سنة إلى القتل بواسطة طعنات بآلة حادة.
وحسب شهود عيان، فإن الجريمة وقعت في حدود الساعة الرابعة مساء، من يوم الثلاثاء، اثر مناوشات اندلعت بين بعض شبان الحي السكني الذي يضم مرحلين من عدة مناطق بالعاصمة، في اطار برنامج إعادة الإسكان لولاية الجزائر، على غرار واد الحميز وواد اوشايح.. وتطورت الملاسنات إلى مشاداة بالأيدي، تدخل حينها بعض المواطنين لتفريقهم، إلا أن الشبان عادوا مجددا للاشتباك انتهى بتوجيه عدة طعنات بآلة حادة على مستوى القلب جعلت الضحية ينزف بشدة، ويفقد الكثير من دمه، تم على إثرها نقله على جناح السرعة إلى المؤسسة الاستشفائية الجيلالي بونعامة بالدويرة، غير أن الشاب فارق الحياة.
وعقب وقوع الجريمة، تنقل عناصر الدرك الوطني إلى موقع الحادثة المأساوية، حيث قاموا بتطويق مكان الجريمة وشنوا حملة بحث واسعة على الفاعل، فيما تشير مصادر محلية إلى انه تم توقيف عدد من المشتبه فيهم للتحقيق معهم.
من جهة أخرى، تم أمس عرض جثة الضحية على الطبيب الشرعي، لتحديد الأسباب الحقيقية للوفاة، كما تنقل صبيحة أمس، عناصر الدرك الوطني مجددا إلى الحي السكني 2100 مسكن الذي شهد وقوع هذه الجريمة، أين تم توقيف بعض المشتبه فيهم وتم تحويلهم إلى الجهات المختصة للتحقيق معهم. للإشارة فإن هذا الحي السكني شهد في وقت سابق وقوع عدة مشادات ومواجهات بين المرحلين الجدد.


Continue Reading

أخبار الشروق

To Top