fbpx
Connect with us

الجزائر صحافة

ملال يطوي صفحة “سوسطارة”.. ويحث لاعبيه على ضرورة الإطاحة بالنصرية

ملال يطوي صفحة “سوسطارة”.. ويحث لاعبيه على ضرورة الإطاحة بالنصرية

الشروق

ملال يطوي صفحة “سوسطارة”.. ويحث لاعبيه على ضرورة الإطاحة بالنصرية

دعا رئيس شبيبة القبائل شريف ملال كافة لاعبيه إلى ضرورة وضع الخسارة الأخيرة أمام إتحاد العاصمة في طي النسيان، ومن ثم التفكير جديا في الموعد المقبل أمام نصر حسين داي، معتبرا أن اللقاء المقبل لن يقل أهمية عن سابقه، على اعتبار أن الفوز أمام النصرية سيعيد الثقة إلى المجموعة.
وكان إتحاد العاصمة قد ألحق أمسية الجمعة أول هزيمة بشبيبة القبائل منذ بداية البطولة شهر أوت الفارط، بنتيجة هدف دون مقابل، في المباراة التي جرت على ملعب “عمر حمادي”، لحساب الجولة الـ13 من الرابطة المحترفة الأولى “موبيليس”.
وقال ملال خلال مأدبة عشاء أقامها على شرف اللاعبين عقب نهاية مواجهة إتحاد العاصمة، في أحد الفنادق ببرج الكيفان، إن الخسارة أمام الإتحاد ليست نهاية العالم، كون أي فريق معرض لها في مشواره في البطولة، كما اغتنم الرئيس ملال الفرصة لتهنئة زملاء الحارس صالحي على الوجه الذي ظهروا به أمام اتحاد العاصمة، رغم السقوط الأول في بطولة الموسم الكروي الحالي بعد 13 جولة.
وبدا اللاعبون خلال الكلمة التي ألقاها الرجل الأول في بيت “الكناري” مرتاحين إلى حد بعيد، الأمر الذي حفزهم بشكل كبير على خوض اللقاء القادم أمام نصر حسين داي من دون ضغوطات.
من جهته، اعترف مدرب الفريق، الفرنسي فرانك دوما، بأحقية الإتحاد في الفوز، رغم الجهود الكبيرة التي بذلها لاعبوه خلال شوط المباراة الثاني، معتبرا أن نقص المنافسة حال دون تحقيق نتيجة إيجابية، مؤكدا أن البقاء لمدة 22 يوما من دون لعب أي مباراة رسمية يؤثر حتما على مردود أي لاعب وأي فريق مهما كان وزنه.


Continue Reading

أخبار الشروق

To Top