fbpx
Connect with us

الجزائر صحافة

ميسي يشتري طائرة يستعملها الجيش الوطني الشعبي

ميسي يشتري طائرة يستعملها الجيش الوطني الشعبي

الشروق

ميسي يشتري طائرة يستعملها الجيش الوطني الشعبي

اشترى النجم الكروي الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم فريق برشلونة الإسباني، طائرة خاصة، بِمبلغ 15 مليون أورو.


وتحمل الطائرة العلامة التجارية الأمريكية “غلف ستريم الخامسة”، حيث سيُخصّصها ميسي لِتنقلاته رفقة أفراد أسرته، ما بين مدينة برشلونة الإسبانية وبلده الأرجنتين، ومحطّات أخرى.

وتتّسع هذه المركبة الجوّية الفارهة لـ 16 شخصا، وتضمّ مطبخَين وقاعة للإستحمام ومرحاضَين. كما ذكرته صحيفة “دوبلي أماريا” الأرجنتينية، السبت. التي أضافت أن “غلف ستريم الخامسة” تركن حاليا بِمطار العاصمة بيونس آيرس”.

وطلب “البرغوث” من الشركة التي صنعت له هذه الطائرة، أن تُدوّن رقم “10” في ذيل المركبة الجوّية، في إشارة إلى مركزه في الملعب وأيضا رقم القميص. كما طلب ميسي أيضا أن تُدوّن لاحقا أسماء أفراد أسرته على سلم الطائرة.

ولا يقتصر استعمال طائرة “غلف ستريم الخامسة” على الطيران المدني، بل يتعدّى ذلك إلى المجال العسكري، حيث يستعملها الجيش الأمريكي وأيضا الجيش الوطني الشعبي الجزائري (الصورة المُدرجة أعلاه).


للإشارة، فإن ليونيل ميسي (31 سنة) يحوز ثروة مالية عظيمة جناها من خلال ممارسته كرة القدم، لدى فئة أكابر “البارصا” ومنتخب الأرجنتين، منذ منتصف العقد الماضي.

وتمنح إدارة نادي برشلونة القائد والمهاجم ليونيل ميسي غلافا ماليا ضخما، قيمته 100 مليون أورو سنويا، خاليا من الضرائب، يشمل الأجرة والمنح وعائدات الإشهار.

Continue Reading

أخبار الشروق

To Top