fbpx
Connect with us

الجزائر صحافة

نيمار: لا أستحق لقب الأغلى في العالم

الشروق

نيمار: لا أستحق لقب الأغلى في العالم

يستعد اللاعب نيمار جونيور دا سيلفا مهاجم ونجم منتخب البرازيل من أجل خوض منافسات بطولة كأس العالم المُقامة حاليًا في روسيا مع منتخب بلاده الساعي للحصول على اللقب السادس له في تاريخ مشاركاته بالمسابقة.


وتحدث نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي عن السعر الذي انتقل به إلى ملعب حديقة الأمراء في الصيف الماضي من نادي برشلونة الإسباني والذي وصلت قيمته إلى 222 مليون يورو، مشيرًا إلى أنه لا يستحق كل هذا الرقم.

وافتتح نيمار تصريحاته في مقابلة مع شبكة “سبوكس” الشهيرة حول هذا الأمر قائلًا: “لست فخورًا بقيمة انتقالي، ولا بحقيقة أنني أغلى لاعب في العالم. هذا فقط عن المال ولا شيء آخر”.

ثم أضاف اللاعب الدولي البرازيلي في حديثه قائلًا: “كنت دائمًا أرغب في أن أكون شخصًا خاصًا. لقد عملت بجد وضحيت كثيرًا في كل يوم من حياتي لأصبح لاعبًا محترفًا يومًا ما. هذا هو الحلم الوحيد الذي كان يراودني”.

وانتقل نيمار للحديث عن الخسارة المذلة لمنتخب السامبا أمام منتخب ألمانيا في نصف نهائي مونديال 2014 بالبرازيل 7-1 والتي غاب عنها بسبب الإصابة، حيث قال: “لقد شعرت بالخسارة كما فعل الفريق وتأثرت مثل أي شخص آخر. التوقعات كانت عالية بالنسبة لنا في بلادنا، ومنتخب ألمانيا خصم ممتاز”.

يُذكر أن منتخب البرازيل سيبدأ مشواره في مونديال روسيا بمواجهة منتخب سويسرا يوم الأحد القادم في المجموعة السادسة التي تضم أيضًا منتخبي كوستاريكا وصربيا إلى جانبهما.


المصدر: وكالات

المصدر

Continue Reading

أخبار الشروق

To Top