fbpx
Connect with us

الجزائر صحافة

يايا يفضّل استقرار النصرية على ضغـط بلوزداد

يايا يفضّل استقرار النصرية على ضغـط بلوزداد

الشروق

يايا يفضّل استقرار النصرية على ضغـط بلوزداد

فضّل فوزي يايا، الانضمام لفريق نصر حسين، خلال فترة التحويلات الشتوية، رغم العروض الجيدة التي وصلته من قبل بعض الأندية الناشطة في الرابطة الأولى، بحيث قرر يايا، تغيير الأجواء خوض تجربة جديدة مع فريق طموح مثل النصرية.


ومن المرتقب أن يكون أول ظهور ليايا مع النصرية، في “الداربي” العاصمي الإثنين، أمام فريقه السابق اتحاد الجزائر، لاسيما أن المدرب لاسات، يفكر في إراحة أغلبية لاعبيه الأساسيين، تحسبا لمواجهة أهلي بن غازي، يوم السبت المقبل في إياب الدور الـ16 مكرر لكأس الاتحاد الإفريقي.

ويشار إلى أن يايا، كان ضمن اهتمامات إدارة شباب بلوزداد، إذ صرح المناجير العام سعيد عليق بأنه مهتم بخدمات اللاعب، وقد يكون بلوزداد، قبل غلق فترة التحويلات الشتوية، وعلى ما يبدو فإن يايا، فضّل حمل ألوان النصرية الذي يميّزه الاستقرار في كل المستويات، على مشاكل بلوزداد الذي يقبع في ذيل الترتيب ويعيش على وقع ضغط النتائج السلبية وحلم تحقيق البقاء.

وضمنت النصرية أيضا خدمات لاعب شبيبة الساورة بلال بوسماحة، الذي وقع على عقد لمدة موسمين، ويكون أسامة تبي، آخر لاعب ينضم للفريق، بحيث كان الأخير على موعد مساء أمس، للتوقيع على العقد.


وغير بعيد عن حسين داي، تسابق إدارة الجار شباب بلوزداد الزمن لضم خامس لاعب في “المركاتو” الشتوي، بحيث ينتظر أن تستلم اليوم نسخة من العقد موقعة من طرف اللاعب السنغالي اوسايتو بوي، لإيداع ملفه لدى الرابطة المحترفة قصد تأهيله.

ويشار إلى أن المهاجم اوسايتا بوي، لم يتمكن من إنهاء كل الترتيبات الإدارية في وقت وجيز، قد يحل بالأراضي الجزائرية في بداية الأسبوع القادم، ليشرع مباشرة في التحضير مع الشباب لمباراة كأس الجمهورية أمام سريع المحمدية.

Continue Reading

أخبار الشروق

To Top